هلا اختي الغالية انا سافرت ماليزيا لمدة 5 ايام رررروعة وخصوصا مراكز التسوق
07-06-1424 هـ, 02:58 مساءً

قولو وش تبغون عشان اساعدكم.
عندي خبره
07-06-1424 هـ, 03:27 مساءً

سافرت ماليزيا قبل سنتين ....
رائعة جداً..... خاصة لنكاوي....
بينينج... ما عجبتني أبداً ... مليانة أجانب غربيين وأنت عارفة أشكالهم عند البحر
نصيحتي لك لاتمريها أبداً .... عوضيها في لنكاي.... رائعة
تروحي وتجي بالسلامة ولا أوصيك على حجابك فهو دليل على دينك وبه تكوني داعية لدينك...
07-06-1424 هـ, 08:39 مساءً

الله لا يخليني منكم ..........

وشكرا على اهتمامكم وانشاء الله نردها لكم في الافراح......

وبالنسبه للفنادق يا ام علاوي......... في كوالالمبور فيه فندق( سن واي) خمس نجوم .وفندق (مندرين) بعد خمس نجوم
(واستانا) هذا اربع نجوم والله يوفقنا لما يحب ويرضى
08-06-1424 هـ, 01:20 صباحاً

عزيزتي يام علاوي

هلا والله

اذا بتروحين كوالالمبور عندك فندق مندرين رائع جدا وجنب اسواق klcc وتوين تاور وحديقته الرائعة
وسعره تقريبا في حدود 300 وزياده شوي ، وعندك فندق ذا ريجنت وهو فندق تابع لمجموعة فور سيزن اللي يعتبر الوليد بن طلال شريك فيها،وسعره ببلاش تقريبا 180 مع الفطور وهو يقع على الشارع التجاري الرئيسي في كوالالمبور اللي عليه الاسواق وبجنبه مطعم عربي حلو مره اسمه الطربوش واسعاره رخيصه واكله حلو
وقريب منه بعد مطعم الخيمة العربي
وقدامه اسواق كثيره من ضمنها سوق يجنن اسمه سينغ وينغ اسعاره روعه وفيه بضاعات بماركات امريكية اسعاره مره حلوه وفيه حركات للبيت تجنن باسعار خيال
وسوق اسمه kl فيه الماركات المشهوره بس اسعارها نفس اسعارنا تقريبا وفيه في الدور الثالث صالونات تجميل
فيه صالون منهم نسيت اسمه بس فيه صينية هي وبناتها يسوون لك تنظيف بشره ب30 ريال وعلى فكره المحل امين بس حلو تروحين انت وزوجك لانهم يسكرون الباب لما يبدون ينظفون لك بشرتك فوحده تنظف وحده تسوي لك مساج مجاني من ضمن الخدمه
وسوق ماريوت بصراحه مااعجبني لانه كله ماركات غاليه
وعلى امتداد الشارع قهاوي ومطاعم
08-06-1424 هـ, 07:50 مساءً

الساعة الآن 10:32 .