اذا على الفنادق نصيحه في كولالمبور خذي ريجنت لانه في شارع تجاري وكله عرب وقبله ماريوت بس غرف ريجنت احلى بكثير ..........

في بيانغ هو احلى فندق بشهاده الجميع ويحترمون العرب بشكل رهيب هو فندق متيارا بيتش....بصراحه ماودك تطلعين من الفندق بس خذي اعلى دور من جهت المسبح ...
والفندق يسوي ثلاث رحلات يوميه السوق الليل هذا فيه اشياء بسعار معقوله

وفي النكاوي فندق شيرتون بردان ................خيالي شاطىء خيال ورمل بيضاء .....وكل شىء قريب من الفندق ....

الكن نصيحه الاكل مومره بنسبه الى كل يوم سي فود
او بيتزاء .........وكمان طازج الكن سمعت انهم سكروه

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
ونصيحه خذي اليله في مرتفعات جنتغ بصراحه خيال وانتي تمسكين الغيوم بيدك

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
بنات ما رديتو علي بالنسبه لسؤالي عن اللغه

احتاج للغه الانجليزيه هناك اقصد لازم اكون بلبل والا ينفع مشي حالك؟؟

وبالنسبه للحجاب كيف الوضع هناك؟؟
هناك بالنسبه الحجاب انا الابسه عبايتي الى الابسهافي الرياض وعادي وقسم بالله بالبرقع كخخخخخخخخخخخخخ لا تضحكين وكانك في ديرتك وكل الماليزيات متحجبات

ومن كثر سعودين مايروحون صار عادي اذا بتغيرين الون برحتك بس كل ديره الروح الها والله بالعبايه سوداء

بالعكس فخر

اما الغه في الفنادق مترجمين وبعض تكاسي يجدون العربيه لكن انا وزوجي الحمدالله انه يعرف وفتكينا من اشياء كثيره ..................

عزيزاتي الي بتروح ماليزيا لابد من زيارة لنكاوي بس نصيحة مجربة لا تروحون لها بواسطة البحر موت اهو استفراغ اهو صياح اهو ازعاج بكاء اطفال بسبب دوار البحر لان الباخرة الي تودي من النوع النفاث سرعة جنونيه تقلب كبدك عمال النظافة بس يدورون بحبوب تمنع الاستفراغ ومناديل للتنظف الله لايعيدها من رحله ولعلمكم في الرجعه قلنا توبه ورحنا للمطار وحجزنا الشخص بما يعادل 65 ريال ويازينه الحمد لله احسبنا مانرجع ادري متاخره ولكن للمستقبل اذا نويتو تروحون يكون عندكم فكره
[IMG]http://www.*****.com/Ticعالم حواءker/im/95/65/91/ruler-43/icon-6.png[/IMG]
سبحـــــانـــــ ـك مــــاأحـــــــ لمـــك
وبــــحـــا لــي مــــا أعـلمـــــــك
وعـــــلى تــفــــريـــــ ج هــــــــمـــــ ي مـــاأقـــدرك

الساعة الآن 07:56 .