dullo3a

dullo3a @dullo3a

عضوة نشيطة

اشكو من ارتفاع الضغط وانا حامل في التاسع ( تم تعديل العنوان ــ يمنع وضع عنوان مبهمه

الحمل والإنجاب

السلاام عليكم وكل عام وانتوا بخييييير
بختصر وبدخل بالموضوع على طول
أنا بالتاسع وأمس كان عندي موعد قالولي عندي شوي ارتفاع بضغط الدم+ شوي زيادة بروتين في تكرمون البول بالإضافة إلى اني أعاني من شهر من حكة وتورم بايديني وريولي...
وكل هذا الدكتور يقول طبيعي عادي بس ارتاحي عشان ما يرتفع الضغط...
انا خايفة لأني سامعة ان أعراض تسمم الحمل نفس هذي الأعراض، انشالله ما يكون فيني بس قاعدة أوسوس ما نمت من أمس، وموعدي الياي الأثنين بعد العيد، ماقدر أصبر اسبووع، والله خااايفة منو صار لها مثلي طمنوووني :44:
7
964

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
والله ماعندي علم بس ان شالله البنات يفيدونك
الله يسهل علينا ان شالله ويفرحنا بشوفة مواليدنا
(bm_mb)
(bm_mb)
حبيبتي دام الدكتور طمنك فلا تخافين

وريحي نفسك لاتفكرين واجد

ولا ثم لا تكثرين من الموالح
الوطن الحر
الوطن الحر
صار لي نفسك في حملي السابق وقالو لي راقبي الضغط وبعدين سو لي طلق صناعي نصيحه لا تسكتين عن روحك روحي عند أخصائيه احسن وشوفي ايش تقول لك
والله يسهل عليك
بحر الخواطر
بحر الخواطر
استوالي نفس الشي..

الغاليه انا بقولج شوتسوين..
اول شي خففي الموالح في اكلج وايد.. ولاتاكلين شي مالح ابدا..

ثاني شي ارتاحي وحاولي ماتكونين تعبانه او مجهده.. <<< والتعب هو سبب الضغط..

انا كنت من الكرشه وآلام الظهر في التاسع ماكنت اقدر ارقد عدل ابدااا ارقادي متقطع مووول.. عسب جي ارتفع الضغط..

ثالث شي واهم شي,,, لااازم تشربيين كركديييه وشوفي كيف بيعتدل ضغطج.. بس الكركديه سويه وحطيه قبل في الثلاجه خليه باااارد حتى لو مثلج مب مشكله وصدقيني والله هو الشي الوحيد اللي نزل ضغطي وعدله.. اول ماطلعينه من الثلاجه حطيله شكر واشربيه..

بس اتحملي ماينشرب حااار.. لازم بااارد..

وآخر شي.. فديتج لااازم لااازم اتابعين ضغطج لو في الحوادث او في الصيدليات كل يوم مرتين تقريبا.. لاتهمليين ابدا.. لأنه الضغط بسم الله ايسبب شي في الكلى للطفل او شي جي المستشفى هاللي قالولي..

واتحملي على عمرج من التعب وخذي نوووم كااافي لجسمج
MARIAA
MARIAA
هااااااااااااا اختي بشررررررررررررري