الوردة الصفراء@
الله يعوضك خير ويرزقك الحمل السليم الثابت ويحتسبه في ميزان حسناتك
far-star
far-star
الله يعوضك بخير ...حاولي مرة ثانية ولاتفقدي الامل وخلي تعلقك بالله كبير وتيقني تماما ان الله تعالى ماكتبها لك هذي المرة وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ..وعلى فكرة ردة فعل زوجك طبيعية هو مايحسسك بأنه زعلان عشان نفسيتك لاتتعب انا ازعل كنت لما اشوفه عادي لا واحيانا يقولي انا حاس من البداية انها ماراح تنجح بس صدقيني تلاقينه زعلان زيك واكثر ..وان شاء الله ربنا يرزقك بلا عمليات ولاجري عند الدكاترة عاجلا غير اجل
sadeem yam yam
sadeem yam yam
الله يعوضك يارب ويعجل برزقك قادر ياكريم ..
حبيبتي خلاااص الموضوع انتهى .ليه تبكين على شئ رااح
أدري قهر .. ادري تعب .. ادري تأملتي الحمل .. بس الحمدلله على كل حال الله ماراد هالشئ يتم .. ولااعتراض على قدره ..
حبيبتي صدقيني زوجك متضاايق اكثر منك .. وقاعد يشغل نفسه بأي شئ ثاني عشان ينسى ,,
وانتي ياقلبي .. شيلي الهم عن قلبك .. واسهري وانبسطي مع زوجك .. وانسى الموضوع الي راح راح .. والفرج قريب ان شاء الله ..
وهالدنيا ابتلاء ماراح نأخد منها شئ الا هالاجر الي نصبر فيه على ابتلاء ربنا لنا ..
والحمدلله سبحانه ان اراد شيئا ان يقول له كن فيكون :)
O God
O God
الله يعوضك يارب ويعجل برزقك قادر ياكريم .. حبيبتي خلاااص الموضوع انتهى .ليه تبكين على شئ رااح أدري قهر .. ادري تعب .. ادري تأملتي الحمل .. بس الحمدلله على كل حال الله ماراد هالشئ يتم .. ولااعتراض على قدره .. حبيبتي صدقيني زوجك متضاايق اكثر منك .. وقاعد يشغل نفسه بأي شئ ثاني عشان ينسى ,, وانتي ياقلبي .. شيلي الهم عن قلبك .. واسهري وانبسطي مع زوجك .. وانسى الموضوع الي راح راح .. والفرج قريب ان شاء الله .. وهالدنيا ابتلاء ماراح نأخد منها شئ الا هالاجر الي نصبر فيه على ابتلاء ربنا لنا .. والحمدلله سبحانه ان اراد شيئا ان يقول له كن فيكون :)
الله يعوضك يارب ويعجل برزقك قادر ياكريم .. حبيبتي خلاااص الموضوع انتهى .ليه تبكين على شئ رااح...
اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
يا حبيبتي كلنا مثلك لكن ايش بيدنا نسوي كله قضاء الله وقدره اذا اراد شي قال له كن فيكون اهم شي الدعاء وقيام الليل عشان تستشعرين مدى قربك لله تعالى يااخيتي الله ينزل في اخرالليل فيقول هل من داعينا فاستجب ..
اما زوجك فيكفيك انه قال الحمد لله ولم يقل غير ذالك يسىء لك ويجرح من شعورك ولا تنسين ان الرجال بطبعهم كتومين ولا يظهرون همومهم للمراه:39:

ادعو الله لي ولاخواتي
في عالم حواء با الذريه الصالحه و الحمل عاجلا غير اجل ..
ضيم الليالي
ضيم الليالي
الله يعوضج ولايضيع جهدج
كل تأخيره وفيها خيره
الله يرزق الكل يارب ولايجعلنا من المحرومين
اللهم آمين