طفشاااانة وابى احد يشجعنى اسوى رجيم والا اى شى

علاج السمنة والنحافة

بنات وش هالطفش الى سبب :44:لى شراهة مع العيد انقهرت وربى ابى اسوى رجيم والا عمليه والا اى شى وش السوات :icon33:
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*(جوري)*
*(جوري)*
نفس الحاله اختتي

يلا شدي همتك وخلص العيد رجي بكرة انا برجع بكرة واشتلاكي بالمسابقه افضل حل
اورغانزا
اورغانزا
والله يم محمد نفس الحاله لا وزوجي وراسه والف سيف اسوي عملية ربط وانا خايفه من بلاويها وقلتله عطني فرصه بعد العيد لمدة 3 شهور اسوي ريجيم اذا مانحفت خلني اسوي العمليه... والله ماالومه 9 سنوات بدون اطفال بسبب السمنه .... شفتي مصيبتي...وش رايك نشوفلنا ريجيم ونشجع بعض.؟؟؟
مريم جوردي
مريم جوردي
ام محمد اشتركي بمسابقة الاخت بنت الكويت صدقيني بتستفيدين
مريم جوردي
مريم جوردي
والله يم محمد نفس الحاله لا وزوجي وراسه والف سيف اسوي عملية ربط وانا خايفه من بلاويها وقلتله عطني فرصه بعد العيد لمدة 3 شهور اسوي ريجيم اذا مانحفت خلني اسوي العمليه... والله ماالومه 9 سنوات بدون اطفال بسبب السمنه .... شفتي مصيبتي...وش رايك نشوفلنا ريجيم ونشجع بعض.؟؟؟
والله يم محمد نفس الحاله لا وزوجي وراسه والف سيف اسوي عملية ربط وانا خايفه من بلاويها وقلتله عطني...
استخيري اختي وسويها فيه كثير ناس سووها وستفادو حيل
ام محمدالغامدي
تسلموووون خواتى على الرد بس ارادتى ضعيفه ماحب الااكل بس يوم اقول بسوى رجيم من غير ماكون جيعاااااااانه اكل اكل غير طبيعى وودى بالعمليه بس تصدقون واحد من جيراننا بس ساكن بجدة مسوى عمليه تحوير وبعد سنه سواها لزوجته وماشاءالله عليهم بس تخوف فيها تقطيع وحركات اللهم ياكافى مدرى المعدة وين يودونها ؟والله تخوف والحقيقه يابنات انا بحاول بس خايفه من الترهل ولو نحفت زوجى والله ماعاد يوافق اسوى عمليه لو ترهلت بايشبس حلو فكرة المسابقه يارب يعيننا حالتنا النفسيه والله تعبانه ماعاد لى خلق اطلع من البيت