أم الحمولة
أم الحمولة
أهلين أختي أجل انا عليمية وااااااااجد ماعندي خلفية لابزواجات ولا شيييييي وانا أقولك أب كل شي معقو لأننا وبصراحه على قدنا لكن أبسألك اختي عن افضل بوفيه ببريده وأبي أحسن ديجيه أوطقاقات وأيهم ارخص وماأبي شي فيه موسيقى وأبي هدايا تذكارية لأهل زوجة اخوي وأقاربهم بس يكونو بحدود المعقول انا صغيره وماعندي خلفية بأمور الزواجات بس اشوف اقاربنا راعين حركات وابتكارات ووش رايك شلون نستقبل أهل البنت
أهلين أختي أجل انا عليمية وااااااااجد ماعندي خلفية لابزواجات ولا شيييييي وانا أقولك أب كل...
يا حبي لك يا العليمية :love: :love:

لأ بجد أعتبرين أختك الكبيرة ...
و مسألة المـادة أنا أوافقك .. أنا شخصيًا أستمتع لما ننتج حفلة بأقل الأسعار .. عشان كذا قلت لك الخدم يقومن بمقام الصبابات .. و بكذا يطيح عليكم سعر واجد .. يعني ترى ثلاث خادمات ينفعن .. أنتِ أشري أرخص قماش من الدخيل متره بخمسة و أحرصي على اللون أنه يكون موحد ( يعني الطاولات و الصبابات و غييرهن ) المهم حطي لهن بدلة رسمية و إذا كان صعبة عندكم البدلات حطي بنجابي .. مع غطاء الرأس أو ( الغلالة) هذا ماراح يكلف تسعين ريال خياطهن, و أنتِ أستغنيتي عن الصبابات, لأن الصبابات راح يكلفنكم أكثر بواجد, بالنسبة للقهوجية كانت تاخذ علينا سبع مية ريال ثمان مية الآن ميتين ريال..!! نجيبه شغل يد بس .. لأننا بدينا نشيل المؤونة سكر شاهي و قهوة غاز قزّ غيررره كثير أضافة أننا أشترينا عشر زمزميات طقم واحد من الصانع مو شرط غاليات لأ أهم شيء لونهن و ما يبردن .. حنا شرينا سكريات اللي بهن نقطة حمراء ...و بيالات و فناجيل .. يعني تجيء هي بعباته بس.

بالنسبة للبوفية الله يصلحتس مدرعمة وصجيتينا بوفية بوفية .:biggrin:.
خلاص قولي لي وش تبين بالضبط .. ؟؟ و كم التكلفة ..؟؟ و هل تقصدين مطاعم ..؟؟ أو طرق تقديم ..؟؟؟
حنا وصلنا إلا أنه البوفية بمناسبات الكبيرة ما يكلف 700 , 1000 و بكذا وفرنا أشياء واجدة .. عشان نلحق على كل شيء لأنك لو ضربت بأسعار غالية بالعشاء ماراح تلحقين على أشياء واجدة .. الحلا, المعجنات ما بعد العشاء أفكار الزفة _ إذا صرتوا بتزفون _ هدايا
بالنسبة للأستقبال قولي لي وشي الأستراحة .. و إذا كنتم ما خططتوا عليمين أقترح عليك أستراحات حضرت فيهن مناسبات, ممكن تفيدك .. و برضوه قولي لي أسعاركم كم ..؟؟؟

فيه نقطة مهمة أنا يهمن أنا كلش يكون عال العال .. بدون تكلفة ..

* بالنسبة لطقاقات .. أو الديجية .. هذا سهلة ممكن البنات يفيدنك ..
حنا الأغلب كاسيتات أوبريت تلقى مع الزفة .. فيه مصرية أعرفها بس حرامية اللعينة تجيء ترتب لك كل شيء من ناحية الأوبريتات ..و الأضاءة ...

----------

و بعدين أشوفك مركزة على الرقص :icon20: :icon20:
فيه عندي لك أفكار لشواهي, لصواني التقديم للمعجنات.. أعرف محل بعنيزة رهيييب عنده أفكار خرافية و يوصل لك ...

يعني ياليت نمشيء مع بعض خطوة خطوة ..
بداية بالأستراحة كم تكلفتة..؟؟ إلى الميزانية ككل كم تقريبًا راصدين ..
تراي بالخدمة يا قمر ..

------
هذا رد سم سم خاااص ..
بس حطيته هنا للبنات اللي بيستفيدن :smile: .
خوخةنجد
خوخةنجد
يا حبي لك يا العليمية :love: :love: لأ بجد أعتبرين أختك الكبيرة ... و مسألة المـادة أنا أوافقك .. أنا شخصيًا أستمتع لما ننتج حفلة بأقل الأسعار .. عشان كذا قلت لك الخدم يقومن بمقام الصبابات .. و بكذا يطيح عليكم سعر واجد .. يعني ترى ثلاث خادمات ينفعن .. أنتِ أشري أرخص قماش من الدخيل متره بخمسة و أحرصي على اللون أنه يكون موحد ( يعني الطاولات و الصبابات و غييرهن ) المهم حطي لهن بدلة رسمية و إذا كان صعبة عندكم البدلات حطي بنجابي .. مع غطاء الرأس أو ( الغلالة) هذا ماراح يكلف تسعين ريال خياطهن, و أنتِ أستغنيتي عن الصبابات, لأن الصبابات راح يكلفنكم أكثر بواجد, بالنسبة للقهوجية كانت تاخذ علينا سبع مية ريال ثمان مية الآن ميتين ريال..!! نجيبه شغل يد بس .. لأننا بدينا نشيل المؤونة سكر شاهي و قهوة غاز قزّ غيررره كثير أضافة أننا أشترينا عشر زمزميات طقم واحد من الصانع مو شرط غاليات لأ أهم شيء لونهن و ما يبردن .. حنا شرينا سكريات اللي بهن نقطة حمراء ...و بيالات و فناجيل .. يعني تجيء هي بعباته بس. بالنسبة للبوفية الله يصلحتس مدرعمة وصجيتينا بوفية بوفية .:biggrin:. خلاص قولي لي وش تبين بالضبط .. ؟؟ و كم التكلفة ..؟؟ و هل تقصدين مطاعم ..؟؟ أو طرق تقديم ..؟؟؟ حنا وصلنا إلا أنه البوفية بمناسبات الكبيرة ما يكلف 700 , 1000 و بكذا وفرنا أشياء واجدة .. عشان نلحق على كل شيء لأنك لو ضربت بأسعار غالية بالعشاء ماراح تلحقين على أشياء واجدة .. الحلا, المعجنات ما بعد العشاء أفكار الزفة _ إذا صرتوا بتزفون _ هدايا بالنسبة للأستقبال قولي لي وشي الأستراحة .. و إذا كنتم ما خططتوا عليمين أقترح عليك أستراحات حضرت فيهن مناسبات, ممكن تفيدك .. و برضوه قولي لي أسعاركم كم ..؟؟؟ فيه نقطة مهمة أنا يهمن أنا كلش يكون عال العال .. بدون تكلفة .. * بالنسبة لطقاقات .. أو الديجية .. هذا سهلة ممكن البنات يفيدنك .. حنا الأغلب كاسيتات أوبريت تلقى مع الزفة .. فيه مصرية أعرفها بس حرامية اللعينة تجيء ترتب لك كل شيء من ناحية الأوبريتات ..و الأضاءة ... ---------- و بعدين أشوفك مركزة على الرقص :icon20: :icon20: فيه عندي لك أفكار لشواهي, لصواني التقديم للمعجنات.. أعرف محل بعنيزة رهيييب عنده أفكار خرافية و يوصل لك ... يعني ياليت نمشيء مع بعض خطوة خطوة .. بداية بالأستراحة كم تكلفتة..؟؟ إلى الميزانية ككل كم تقريبًا راصدين .. تراي بالخدمة يا قمر .. ------ هذا رد سم سم خاااص .. بس حطيته هنا للبنات اللي بيستفيدن :smile: .
يا حبي لك يا العليمية :love: :love: لأ بجد أعتبرين أختك الكبيرة ... و مسألة المـادة أنا...
عند ك محل في عنيزة اسمه

مواجيب متخصص في الحفلات
eternalsoul
eternalsoul
إلا أنه البوفية بمناسبات الكبيرة ما يكلف 700 , 1000 و????????????

صح الرقم او انا ماشوف زين

وشو البوفيه الي بحدود 700 الا فلافل ؟؟
أم الحمولة
أم الحمولة
إلا أنه البوفية بمناسبات الكبيرة ما يكلف 700 , 1000 و???????????? صح الرقم او انا ماشوف زين وشو البوفيه الي بحدود 700 الا فلافل ؟؟
إلا أنه البوفية بمناسبات الكبيرة ما يكلف 700 , 1000 و???????????? صح الرقم او انا ماشوف زين...

هههههههههههههههههههههههه

لا موب فلافل.. بوفيه تمام التمام, بس بدون نطل يعني المطابخ ما تنطلنا .. بدينا نشري (( أبلام )) حتى صار عندنا 25 بلم؛ و برضه بوادي , أنتِ إذا كان ما عندك أستعيري من اللي حولك ... ,أنا أقاريبي اللي أمون عليهم عندهم و أستفيد منهم. ثم عاد المواعين قطية سم سم قهوة:biggrin: عاد السلطات و المقبلات اللي تشوفينها بس زيادة و ودك تقتصدين خلي خدمك يزينونه بلاش أنتِ, أو إذا كنتِ تخبرين خادمة شاطرة من خواتك أو عماتك أو خلاتك أو صديقات خوذيها .. يعني أنتِ روحي للمطعم إذا كنتِ ببريدة الخيام كونه جيّد طبخة.. و أختاري الطبخات الرئيسية اللي تستاهل الدفع و تكون غير متناولة دائمًا على البوفيهات .. كذلك المقبلات السمبوسة و المحشيات و غيرهن .. أطمريهن و خلي تركيزك على المقبلات اللي يستاهل الدفع ..

و بكذا المطلوب من المطعم طبخ فقط ...

حتى الطاولات .. كنا موفرين طاولات حنا مسوينهن ما كلفن علينا شيء .. مع مفارشهن, المفارش ثلاث طاقات من الدخيل 120 ريال .. كنا رافعينهم للعزايم .. لكن الآن أصبحت الأستراحات توفر لك طاولات الأكل في الأغلب ..

.

هلاليه ورائديه
مشكورااااااااااااات