عائش

عائش @aaaysh_2

عضوة نشيطة

هديه لأجمل تعليق مسابقه

الأسرة والمجتمع

:time:هيا بسرررررعه ارسلى اجمل تعليق على هذا الموقف >إذا قال لك زوجك أن مشكله حياته هو حبك له .,, والهديه سوف تكون دعوه بظهر الغيب لألذ تعليق بشرط ألا يكون تعليق يحض على عقوق الزوج لأن الزوج جنتك أو نارك وحقه عليك عظيم حبيباتى من سوف تكسب الهديه ؟؟؟ لان كثير من الأزواج يتدللون على زوجاتهم بهذا الكلام عندما يجدون ان الزوجات لايردن الإبتعاد عنهم فى كل الاوقات يعنى بالبلدى لاصقين لهم أو قاعدين على قلبهم هاهاهاااااى
9
700

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

her husband love
her husband love
السلام عليكم

أنا بقول مشكلتي في حياتي هو حبك لي وكل الناس يدرون ....لاتقول لأحد غلاتي عندك بعدين يناظرون....ترى كلاً له أذون وعيون....يسمع ويشوف بها الشئ المزيون....بس مثل حبنا لاوالله مايلاقون....شوي شوي علينا لايحسدون
:24:
هههههههه ماعليش تفاعلت مع الموقف:11: مأظن انه مشكلة بقصد مشكلة ويبى يتخلص منها لا.....يقصد مشكلة حلوة عمره ماضاق مثل هالشئ بحياته حب ومشاركة وضحك وفرفشة :30:فهو يحس انها مشكلة حلوة يبي يزيدها سعادة على اللي هي فيه وهذي هي مشكلته انه يبي يسوي الها اللي يرضيها:32:

وسلامتكم
:27:
درة النور
درة النور
أقوله : ومشكلة حياتي أنا كمان
aum yara
aum yara
بقولة مشكلتي اني ما اصدقك...يعني مسوي نفسك متضايق؟؟!!
:24:
عائش
عائش
السلام عليكم هيا يا اخواتى الحبيبات المسابقه مازالت قائمه سوف أنشر اسم صاحبه أجمل تعليق بالشروط المتفق عليها سابقآ وممكن الواحدة تشترك بأكثر من تعليق ولكن هذة المسابقه للنساء فقط أرجو عدم مشاركة الرجال لأنى لا ارغب فى محاوره الرجال ولا أعتقد ان يضع رجل نفسه فى موضع يكون غير مرغوب فيه ارجوكم منعآ للإحراج وشكرآ هيا يا اخوات من سوف تربح دعوه بظهر الغيب هيا حبيباتى شكرى للجميع:26: :24: :24:
راعية البيت
راعية البيت
عادي بقوله اشتك عند الشرطه واذا سالوني بقولهم انا عندي نفس المشكله 0000000 اماهم يقولون يبقى الوظع على ماهو عليه وعلى المتظرر اللجواء للقظاء