والله مو عارفه شنو اسمه بس انا الي عندي مافيه توقيت او جرس او ساعه حسب ماتفهمين بس روعه اليوم سويت فيه ريش ورق عنب بالحمه والرز اولا صفي البطاط في القاع وبعدين طماط حلقات وبصل حلقات والريش ملحيها وحطي فلفل اسود وقليها على الجهتين بعدين حطيها فوق البصل بترتيب بخصوص حشوة ورق العنب اولا انقع الرز المصري وبعدين اصفيه واضيف عليه بصل مفروم ناعم وبقدونس وملح وكمون وهيل مطحون وبهارات بس مااكثر علشان مايتغير الطعم وبعدين زيت مازولا مو زيت زيتون لانه يغير طعم الحمه وفي الاخير بعد مااخلطها كويس اضيف الحمه وحشي ورق العنب وحطه فوق الريش وحط صحنين فوق العنب بعد مارشه بملح وكمون ونعناع وحط ماي مغلي نص ورق العنب وتركه يطبخ عشر دقايق بس مو تحطي الغطاء حقه وبعدها شيل الصحنين لانى تاكدة ان الحشوه ماراح تتفكك انها كتماسكه وبعدين في الاخير احط غطاء القدر والاحكام وتركه ساعه على نار هاديه بعدها افتح الغطاء وصب عصير ليمون وتركها مره ثانيه عشر دقايق وبامكانك اتسوي ملفوف بس بجد الريش تكون محمره وذايبه ورق العنب ذايب تاكلى ماتشبعي منه بس اذا ماتعرفي له لاتخاطري شوفي حد من جيرانك يعرفله واذ انتى شاطره مثلي اتبعي التعليمات الموجوده
15-12-1428 هـ, 05:09 مساءً

للرفع

بنات,,انا عندي السيف,,
مايطلع صوت الصفاره ابد,,
ويطلع شويه بخار من وراء الغطاء والباقي تمام,,
هل في شئ غلط؟
15-12-1428 هـ, 07:23 مساءً

up
15-12-1428 هـ, 08:57 مساءً

الساعة الآن 08:05 .