زينب سلامة
زينب سلامة
انا لي 4 تجارب لبنات قريبين مني و اخدو مني كريم الانوثة و جاب نتيجة بس بعد 3 اسابيع
و نتيجته بطيئة بس له مفعول
و انا عن نفسي جربته لمدة اسبوعين و كان فيه نتيجة بسيطة
و بالانتظام عليه بيجيب النتيجة المطلوبة بإّن الله
زهرة قطن 22
زهرة قطن 22
الله يجزاك خير يا زينب من وين أجيبه؟؟؟
Mrs L
Mrs L
والله يا اختي انا صراحه ما انصحج بهشي
؟؟؟
يعني تروحين لدكتور عشان تكبرين صدرج؟؟؟ عشان زوجج؟؟ هو بيرضى بهالشي ؟؟؟؟ ان دكتور يشوف صدرج
والله حرام
ترا الرجال مايملا عينهم شي
اليوم يبي صدرج يكبر باجر ما تدرين شنو راح يطلب منج
انتي ماسمعتي عن هالعمليات والبلاوي اللي وراها
وحتى الكريمات ترا ما منها فايدة وان بتكبر وش كثر يعني مقاس واحد؟؟ ما راح يفرق وايد

بس انتي بهالطريقه راح تعرضين نفسج لـ ... بعيد الشر
يعني حريم تصيدهم سرطانات من غير شي شلون وانتي تبين تعبثين بنفسج سواء عملية او كريمات ماتدرين شنو راح يكون اثرها او من شنو مركبه

انا اقول لج اذا توج متزوجه راح تحملين انشالله وراح يكبر انشالله
او حاولي تمتنين

بعدين اذا صار لج شي بيفيدج؟
فكري ألف مره قبل لا تسوين اي شي في هالمناطق الحساسه
رضا الله فوق رضا اي حد ثاني
Mrs L
Mrs L
Mrs L Mrs L :
والله يا اختي انا صراحه ما انصحج بهشي ؟؟؟ يعني تروحين لدكتور عشان تكبرين صدرج؟؟؟ عشان زوجج؟؟ هو بيرضى بهالشي ؟؟؟؟ ان دكتور يشوف صدرج والله حرام ترا الرجال مايملا عينهم شي اليوم يبي صدرج يكبر باجر ما تدرين شنو راح يطلب منج انتي ماسمعتي عن هالعمليات والبلاوي اللي وراها وحتى الكريمات ترا ما منها فايدة وان بتكبر وش كثر يعني مقاس واحد؟؟ ما راح يفرق وايد بس انتي بهالطريقه راح تعرضين نفسج لـ ... بعيد الشر يعني حريم تصيدهم سرطانات من غير شي شلون وانتي تبين تعبثين بنفسج سواء عملية او كريمات ماتدرين شنو راح يكون اثرها او من شنو مركبه انا اقول لج اذا توج متزوجه راح تحملين انشالله وراح يكبر انشالله او حاولي تمتنين بعدين اذا صار لج شي بيفيدج؟ فكري ألف مره قبل لا تسوين اي شي في هالمناطق الحساسه رضا الله فوق رضا اي حد ثاني
والله يا اختي انا صراحه ما انصحج بهشي ؟؟؟ يعني تروحين لدكتور عشان تكبرين صدرج؟؟؟ عشان زوجج؟؟ هو...
زين بقول لج شي
والله حريتيني وبطيتي جبدي

تخيلي انتي عند الدكتور وبعض الناس وياج (سي سيد)
والدكتور يبي يجوف هناك
ويمسك
ويشخط هناك بالقلم
لا وتقولين لا تقولون حلال ولا حرم
وبعدين تقولين جزاكم الله خير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وين الايمان

استغفر الله
همي عيالي
همي عيالي
يابنات ليش تقولون دكتور ما في الرجال الي نفخون الصدر حتى الحريم في الخبر
مستشفى الخبر والدكتوره اسمها(مايا جلال)