تعالــي و خبرينا عن طفوولتج ..

الترفيه والتسلية

الــــــــــــــــــســـــــــــلام عليكم ..:icon30:

شــــحـــا لكووووم ؟؟

شخبااركم ...

شو مسويييين ؟؟ عساكم زينين ...

المطلووب أنه كل وحده تخبرنا عن شيء استوا في طفولتها:baby2::04: .. يعني انصب عليها شيء حـــااار

ضااعت .. يعني من هالسواالف .. :a_smil08:

و أنا ببدا << مستعجلة .. عندها واايد مواقف .. :hahaha:

يوم كنت نونو صغيرة:baby2: .. نزلو أهلي فمكان و كنت نايمة فخلوني فالسياارة .. عساس أنهم دقيقة وراجعين .. و أنا فجأة قمت كأني ابليس:booo: من النووم :04: .. يعني عكس المتفق عليــه
و يووم ما شفت حد قلت:S_45: أقفل الأبوواب وقفلتها ... و السيارة مشتغلة والمفتــاح داخل .. يعني صرت محبــــوسة ..

و بعدين يت الشرطة و استوت حووووسة و دوووشة و طلعوني والحمدلله ..

يلا عــاد اكتبو مواقفكم ..
54
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ربيع عرعر
ربيع عرعر
خخخخخخخخخ حلوووو موقفك :D

والله مااذكر اذا تذكرت اقول لك :)
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
مشكوووورة عالمرور

و إذا ذكرتي لازم تخبرينا ..
~*دلوعة السعودية*~
مشكوووورة على الموضوع الحلو..

وأنا لما كنت صغيرة كنت دايما أضيع هذه اللي كنت فالحه فيه

عندي مواقف كثيرة لي رجعة مرة ثانية عشان اكتبها..
سمآ الإمآرآت
سمآ الإمآرآت
مشكورة دلوعة سعودية

ونترياج ..
حبيبة ااالكل
حبيبة ااالكل
مشكوووورة على الموضوع الحلو.. وأنا لما كنت صغيرة كنت دايما أضيع هذه اللي كنت فالحه فيه عندي مواقف كثيرة لي رجعة مرة ثانية عشان اكتبها..
مشكوووورة على الموضوع الحلو.. وأنا لما كنت صغيرة كنت دايما أضيع هذه اللي كنت فالحه فيه عندي...
هههههههههههه ,,

أنا في طفولتي ( بس ها لا تضحكووون علي ) كنت أعتقد ان جدتي اهي حواء وأم كل البشر ,, حتى انـى كنت أقوول في نفسي ليه ما تخلي أولادها كلهم مسلمين ,, ولا بعد أقوول كل الناس تقرب لي ,, :o

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

هذا موقف ثااني ,,

كان فيه واحد من أصدقاء الوالد ( الله يحفظه ) وكنت أحــــــبـــــــــه وأمــوووت فيه وكان دااايـم يجيب لـى هدايا ,, مره من المرات كنا جالسين ع الغداء وتكلمنا عن صديق الوالد وتكلموا على انه يجيب لــى هدايا ,, وكنت في ذاك الوقت أسمع بهالمقوله ( أخ في الاسلام ) ,, فقلت لهم : عادي اهوا أبووي في الاسلاااام ,, كلهم ضحكوا علـى ,, من وين جبت أب في الاسلااام ,,:D :hahaha:

تسلمين حبيبتي ع موضوعك العسل ,,