السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكله ان ابنائنا يقفون عائق امامنا مثلا انا اعمل ساندويتش لبنتي سنه اولى ابتدائي بالجبنه او مربى او جبنه مع حلاوه طحينيه لكن ما تاكله واعطيها كمان بسكوت وحليب انا اشتريه بنفسي لكنها ما تاكله تقول البنات يضحكون علي ولا البنات ما معاهم سندويتشات غير انا وتاكل بالعافيه البسكوت والعصير والسندويتش الوجبه المهمه ما تاكلها
يعني مشكله هالاطفال ما يعرفوا مصلحة نفسهم ويجون اطفالنا معاهم سوء بالتغذيه يعني ويش نسوي
يارب تحفظ لي بناتي وترزقني بالولد الصالح
المشكله ان ابنائنا يقفون عائق امامنا مثلا انا اعمل ساندويتش لبنتي سنه اولى ابتدائي بالجبنه او مربى او جبنه مع حلاوه طحينيه لكن ما تاكله واعطيها كمان بسكوت وحليب انا اشتريه بنفسي لكنها ما تاكله تقول البنات يضحكون علي ولا البنات ما معاهم سندويتشات غير انا وتاكل بالعافيه البسكوت والعصير والسندويتش الوجبه المهمه ما تاكلها
يعني مشكله هالاطفال ما يعرفوا مصلحة نفسهم ويجون اطفالنا معاهم سوء بالتغذيه يعني ويش نسوي
حبيبتي شهد الجوري والله افهمت مافي داعي للتكرار 6 مرات هاهاهاهاهاهاها بمزح انا عارفة انها مشكلة بالمنتدى ولكن حبيبتي مسؤوليتنا انه نحمي اطفالنا ونعودهم عادات غذائية سليمة، علشان ما يكبروا وتكبر معاهم مشكلة الأكل وسيروا في اكلات كثير ما ياكلوها وما اقول غير الله يعينا عليهم

عيشي بلادي .... عاش اتحاد إماراتنا
عن نفسي احب احط لاولادي سندويشات مشكله واحط لهم نوعين مش نوع واحد عشان يختارون لان لو حطيت واحد ممكن يقول واحد منهم ماما انا ماحب كذا او كذا فاحط وهم يختارون والثاني يعطونه اصدقائهم..والمهم ان السندويش مايكون كبير عشان مايتوهق فيه..مره كانت مع ولدي بنت لما كان في الروضه وكانت جايبه برجر كبيييييييييييير على بنت صغيره ولعرفت تاكله وتوهقت فيه..وياريتها كلته الظهر الا مسكينه اول ماجات تقعد لانها مافطرت في البيت..حد يفطر عياله برجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا احب شي خفيف مثلا لبنه مع خيار او جبنه مع مربى او بيض مع جبن ولو سويت بيض مع جبن اقطعه اربع قطع مربعات السلايس..ليش؟؟عشان مايوصخ نفسه وياكل وهو مرتاح مب محتاس..
وممكن تقطعين السندويش بالقطاعات على شكل سياره او حيوانات..وادهني بالبينت بتر(زبده الفول السوداني) اولي شي يحبه طفلج,..واحط مع السندويش ياما بوب كورن لان اخصائيه التغذيه قالت يزيد ذكاء الطفل وهو بديل عن الشيبس المضر..او احط كب كيك او سويس رول..او بسكوت..واحط خيار او فواكه مثل كيوي اقطعه صغار او تفاح او فراوله..او موز صغير من غير تقطيع..

وعلى فكره في الصيف انتبهو من الحليب لان ممكن يعمل تلبك معوي بسبب حراره الجو(مدرسه اولادي بعثوا لنا نشره يحذرونا)في الصيف حطي عصاير وفي الشتا ممكن تحطين الحليب

الساعة الآن 11:14 .