بنات انا طبيعيه ششعوركم ياللى نقلتم بيت جديد,,,!!!

المنزل والديكور

بنقل هاليومين فلتى الجديده والحمدلله (( قولو ماشالله)) مشكلتى يابنات حاسه بوحشه وملل وضيقه بدال ما افرح واستانس احس انى خايفه_ وجه فقر_ مدرى يابنات اللى نقلو احكولى تجربتكم مع البيت الجديد وكيف تعايشتم بصرااااحه امانه وكيف حسيتم السنه الاولى وهل تعودتم على الاماكن بسرعه :(
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نواعم غاليري
نواعم غاليري
للحين بيتي ماخلص
بس اكيد مكان جديد عليك صعب تتعودي عليه بسرعه
لكن حطي ببالك انه شي جميل وانك انتقلتي للافضل وبكذا لازم تكوني انت افضل بأحلامك واهتماماتك ولاتحني لشي راح ومضى لكن احتفظي بذكرياته دون الحاجه لرفض التغير في حياتك

والله يهنيك :)
وعد محمد
وعد محمد
ما شاء الله ربنا يهنيكى فيها
على العموم كل البيوت الجديد بتحثى فيها بغربه شغلى قرأن و ياريت تدبحى خروف الى الله
ااام دلع
ااام دلع
انا لي شهر الحين في بيتي ونفسك احس بضيقه صددددددددددددددري ضيق وان البيت القديم احسن مع انه شقه وهذا دور وملحق واحسه ضيييييييييق والغرفتين القديمات اوسسسسسسسسسسسسع اذا جاء الليل ضاق صدري
ااام دلع
ااام دلع
انا لي شهر الحين في بيتي ونفسك احس بضيقه صددددددددددددددري ضيق وان البيت القديم احسن مع انه شقه وهذا دور وملحق واحسه ضيييييييييق والغرفتين القديمات اوسسسسسسسسسسسسع اذا جاء الليل ضاق صدري
ااام دلع
ااام دلع