ma2moon

ma2moon @ma2moon

عضوة نشيطة

انا ضائعه من كلام الطبيب ارجوكم اعطوني ارائكم من حصل لها كده الله يبشركم و يبشرني بل

تأخر الحمل

السلام عليكم :
انا ساقول لكم ما يحصل معي و انتم قولو حسب خبراتكم و ارائكم
انا دورتي السابقه كانت بتاريخ 14_11 و اليوم نحن 27_12 و لم تاتي الدوره علما بان دورتي تاتي كل 33_35يوم فهذا يعني انها متاخره من حوالي اسبوع اصابتني حاله استفراغ و اسهال شديدين لمده 4 ايام و كانت مصاحبه ب الم معده شديد عندما فحصت لم يقبل الدكتور ان يعطيني اي ادويه خوفا من اكون حامل فاعطاني ابره جلوكوز و عملي فحص حمل و كزلك بول و لم يظهر شي فعندما اتصلت به قال اني ليس بي شي و لكن نصحني بان اقوم بعمل فحص حمل بعد اسبوه لانه ظهر عندي حرمون حمل و لكن قليل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهل هذا يعني بان هناك حمل فاجابني ليس اكيد فما ارائكم علما بان نسبه الضعف عندي زوجي قبل سنه كانت 7 مليون و قبل 6 شهور ارتفعت الي 11 مليون و الحركه 70 زبل مئه طبيعي و متحرك
فهل يتكون حرمون حمل دون حدوث حمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظظ
انا اعاني من كثره التبول و صدري كبر و لي كرش صغير جدا فلا ادري ماذا يعني ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟
علما باني انتظر الدوره ل اجراء عمليه ترجيع للاجنه
ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعيني على الشرقية
هذا التعليق محذوف
انتظري لاتستعجلين

وربي يكرمك انشالله ويفرح قلبك
غــ أم ــادة
غــ أم ــادة
هذا التعليق محذوف
الله يطمنك غاليتي وان شاء الله تطلعين حامل يمكن هذي اعراض وحم

بس ماهو باين اصبري ثم حللي ان الله مع الصابرين

وانسدحي على ظهرك وحسي بطنك من تحت

اذا كان متحجر معناه حامل والله اعلم

طمنينا عليك ننتظرك
!!zozo!!
!!zozo!!
هذا التعليق محذوف
دام قاللك في هرمون حمل يعني فيه حمل بس توه بالبدايه والف مبروك ويارب ماتحتاجين عمليات ولا غيره وربك كريم بس انتي ريحي نفسك على الأخر وابعدوا عن الجماع واستخدمي الفوليك اسيد ولاتبدلين اي مجهود ولاتمشين كثير ولا درج...

ننتظر البشاره
الصهيل
الصهيل
هذا التعليق محذوف
ربنا يفرحك ويتمم لك ومثل ما قالوا الأخوات أرتاحي حتى تتطمني
في ظل الوعد1111
في ظل الوعد1111
انتظري لاتستعجلين وربي يكرمك انشالله ويفرح قلبك
انتظري لاتستعجلين وربي يكرمك انشالله ويفرح قلبك