::الـريــــــــم::
هلا والله وغلا فيك يا شعاع المحبه...يسلموووو على هالتساأولات ...<صح>

شااخباارك ؟؟

الموهم ندخل في الموضوع على طوول>>تقل أبخطب صح>>>ذي خطبة المسلسلات

انا اجااوبك على السعاال الاول

تساؤل: الحين ليش الرجال اذا جا يدخل مكان فيه حريم يقول ياولد(طبعا هذا عندنا في نجد)
ليش مايقول يابنت <<يعني بابنت تغطي ؟؟ليش ياولد

الجواب:
لانه يقصد نفسه مو يقصدنا حنا....

يعني يقصد انه فيه ولد يبي يجي...تغطوا....

فهمتي

أدري ان جواااابي مفحححط......لأقصى دررجه....

بس مشيه يابنت الحلال..حتى انا ابسكت روووحي..دااايم أتساأل نفس تساألك>>>تراي تعبت وانا اكتب هالكلمتين ..عااد ماادري صح ولا ×
ام سرو
ام سرو
اول تساؤل: الحين ليش الرجال اذا جا يدخل مكان فيه حريم يقول ياولد(طبعا هذا عندنا في نجد)
ليش مايقول يابنت <<يعني بابنت تغطي ؟؟ليش ياولد <<هذا التساؤل ان دل على شي فهو يدل على فطنة وذكاء الكاتبه<<مشكلة الوحده اذا صارت واثقه اكثر من اللزوم

بسوينفسه محترم خخخخخخخخ
اما الثاني ماعرف شي منه لاني ماطيق الشعر واهله
مشكوره
شعاع المحبة
شعاع المحبة
مشكوووووووووووووووووووووورين

بنت ديرة ال سعود

:الريم:

ام سرو

على مروركم وااجاباتكم على تساؤلاتي<<:hahaha:
سـgg سـgg
سـgg سـgg
اول تساؤل: الحين ليش الرجال اذا جا يدخل مكان فيه حريم يقول ياولد(طبعا هذا عندنا في نجد)
ليش مايقول يابنت <<يعني بابنت تغطي ؟؟ليش ياولد <<هذا التساؤل ان دل على شي فهو يدل على فطنة وذكاء الكاتبه<<مشكلة الوحده اذا صارت واثقه اكثر من اللزوم

على حسب فكـرتي انهم خذوهـ عن فكـره قديمه ان الرجال مايدخـل على الاجناب يعني اللي يتغطوون عنه إلا اذا كان فيه ولد فيقول ياولـد حتى تتغطى البنت ويجي الولد انه مايكون هو وهي لـ حالهم ,,

----------

ثاني تساؤل : ليش بعض الشعراء (البعض)اذا جو يلقوون الشعر حقهم يتحمسون تحمس مو طبيعي
والله ارحمهم ودي اقولهم شوي شوي على حبالكم الصوتية يعني تقدرون تلقون شعركم القاء حلو بس مو لهدرجه تتحمسون <<الحين انتي وش دخلك فيهم <<وش اسوي انا طبعي ارحم الناس<<مازالت البنت واثقه

غالبا الشعراء يقولون شعرهم نتيجه ظروف واجهتهم فإذا قالوا الشعـر يتفاعلون معه

بعضهم مايطلع حلو لانهم يتصنعونها وبعضهم يطلع حلو عليهم فـ تكون موهبه من الله

وووبـس

يعطيكـ العااافيه على المـوضوع وسعتي صـدري خخ

تحياتي