خيالية

خيالية @khyaly

عضوة جديدة

اريد ان اعرف ماهي مجلات العمل من خلال الكمبيوتر ضروري لا تهملون الموضوع

الحاسب والجوال

سلام خواتي انا الصراحه بستفيد من جلستي بالبيت ومعلوماتي في الكمبيوتر ياليت تساعدوني ماهي مجلات العمل من خلال الكمبيوتر في المنزل(يعني شنو الاعمال اللي اقدر اسويها من خلال الكمبيوتر وانا في البيت) عندي المام لاباس فيه بالفوت شوب تقدرون تقولون جيد جدا والفرونت بيج وكذلك الوورد والباوربوينت
ناس اقترحو علي استفيد من اعمالي في المدارس بس ما عطوني المام تام ماهي مجلات العمل بالمدارس (يعني شنو اقدر اعمل لهم ) للاسف ما كملت دراستي بس من زود اهتمامي للتصميم خلاني ابحث عن مجلات الابداع في الكمبيوتر بس:06:على قولتهم سبع صنايع والبخت ضايع...وياليت اللي ترد علي تكون تحكي من خلال شي واقعي وملموس ...وياليت بعد تعطوني انتم افكار جديده استفيد منها من خلال الكمبيوتر...:oطبعا اختكم في الله من المنطقه الشرقيه الدمام ...وراح اكون لكم ممنونه كثير

خيالية:27:
2
470

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ريحانه الجنه
ريحانه الجنه
اختي انصح بقراءه كتاب ويندووووووووز المبسط من اصدار مكتبه جرير .......... اكثر من رائع وان شاء الله راح تلقين فيه الي تبغين ..........

اختك ام زياد
netjaeper
netjaeper
تقدرين تعملين اللي ودك ..

تصاميم .. باستخدام برامج الفوتوشوب أو الفلاش و غيرها من برامج التصاميم و الرسوم

أو ممكن تعملين برامج تطبيقية باستخدام أحدى لغات البرمجة مثل الفيجول بيسيك أو الجافا او لغة السي بلس و هذا يتطلب خبرة ..

و ممكن تعملي لك موقع على الانترنت .. من خلال المواقع المجانية و برنامج الفرونت بيج

أشياء كثيرة ..

و اذا بغيتي معلومات عن الويندوز و كيفية التعامل معه .. في الاسفل هناك رابط يتكلم عن هذا الشئ

و هذه موسوعة لدروس التصاميم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=74963