نبرهـ ،،،
نبرهـ ،،،
حياك الله ............

عندي تعليق بسيط ........ أصلاً الرياض على كثر اسواقها مافيها بركه ... والي اعرفه بنات الرياض يروحون عندكم يشترون ملابس خصوصاً الماركات لانها ارخص

والحين انقلبت الايه خخخخخخخخخخ

مووو مشكله ......... شوفي ياعزيزتي ........ تقريباً كل الي عندنا عندكم موجود

بس فيه المصممات شغلهم غريب شويه ........ تلاقينهم في اسواق بشرى النسائي في طريق الدائري الشرقي مخرج 14

وبرضو عندك شارع العليا العام .... من اوله ليييييين اخره ملياااان محلات على الشارع عندهم فساتين سهره .......وفي اخر شارع العليا العام بتلاقين اسواق الموسى اغلبه فساتين سهره .... وجنب اسواق الموسى مبنى كله مصممين يفصلون لك حسب ذوقك وياخذ وقت اسبوع او اسبوعين

امممممممممم وش بعد وش بعد ......... ايه تذكرت ......... حياة مول الدور الثاني عنده فساتين سهره بس على فكره تراهم نصابين بالاسعار

وكمان عندك عمائر السيركون بشارع موسى بن نصير متفرع من العيا العام .... بس مدري ماانصحك فيها .... انا لاصار عندي مناسبه اول محلات اروح لها السيركون بس ما احصل عندهم شي رايق

تبين نصيحتي ؟؟؟

حولي الوجهه الى جده .......... هنا اسواقهم احلىىىىىىى بكثيرررررررررررررر

بس مالي خبره فيها ...... اخبر دخلت كم سوق وجبت اشياء حلوه منهم .... اتوقع واحد اسمه الصيرفي مول
شموخ ونشامه
شموخ ونشامه
زي ماتفضلو البنات بالرياض سوق حياة مول فيه محلات كثيره وجنب بعض بالدور الفوقي كله لفساتين السهره00وايضا سوق خريص بلازا عنده محلات قليله بس فساتينه ذوق0
سماسم العبدالله
حيااااااك الله
روحي لمركز عمر بن صديق بتلاقين الفخامة على اصولها ولامنصر العيسائي برضه فخم
وفيه مستوى اقل شوي مع انه حلو محل روزانا بشارع العليا العام
لمسات من الشوق
ub
ام يزيد777
ام يزيد777
للرفع