حكايه حب
حكايه حب
نسايم للذكرى وإذا درست انسان بعقلك وشفتي انه مناسب وكان فيه بوادر اعجاب بينكم وبعدين استخدمتي نظريه الخط المستقيم بس مافاد مع هالشخص ومع ذلك عطيتيه فرصه ثانيه وثالثه ... بس ما اقدم على اي خطوه ..وكنتي قد حبيتيه خلال هالفتره
وكان اول حب ينبض له قلبك وانتي مازلتي تحبينه.....حتى بعد مارااااح
كيف تقضين على حبه اللي عيا يموت؟؟
كيف تقدرين تتزوجين وانتي في قلبك رجل اخر؟؟
وش تسوين بإحساس الندم والقهر اللي في داخلك؟؟
هل تتوقعين ان الحب ممكن يجي مره ثانيه؟؟
انا كذا صار معي.... انتي الله وفقك وضبط معك الموضوع (ماشاء الله لاقوه الا بالله)بس مو شرط يضبط مع الكل...علشان كذا الافضل عدم خوض التجربه
اختي الحبيبه اشكري الله ليل نهار ...
قولي اميييين
الله يسخر لك زوجك ويجعلك في عينه اجمل نساء الكون ويجعله قره عين لك ويجعلك قره عين له ويرزقكم الذريه الصالحه وجميع المسلمات.
نسايم للذكرى
نسايم للذكرى
نسايم للذكرى وإذا درست انسان بعقلك وشفتي انه مناسب وكان فيه بوادر اعجاب بينكم وبعدين استخدمتي نظريه الخط المستقيم بس مافاد مع هالشخص ومع ذلك عطيتيه فرصه ثانيه وثالثه ... بس ما اقدم على اي خطوه ..وكنتي قد حبيتيه خلال هالفتره وكان اول حب ينبض له قلبك وانتي مازلتي تحبينه.....حتى بعد مارااااح كيف تقضين على حبه اللي عيا يموت؟؟ كيف تقدرين تتزوجين وانتي في قلبك رجل اخر؟؟ وش تسوين بإحساس الندم والقهر اللي في داخلك؟؟ هل تتوقعين ان الحب ممكن يجي مره ثانيه؟؟ انا كذا صار معي.... انتي الله وفقك وضبط معك الموضوع (ماشاء الله لاقوه الا بالله)بس مو شرط يضبط مع الكل...علشان كذا الافضل عدم خوض التجربه اختي الحبيبه اشكري الله ليل نهار ... قولي اميييين الله يسخر لك زوجك ويجعلك في عينه اجمل نساء الكون ويجعله قره عين لك ويجعلك قره عين له ويرزقكم الذريه الصالحه وجميع المسلمات.
نسايم للذكرى وإذا درست انسان بعقلك وشفتي انه مناسب وكان فيه بوادر اعجاب بينكم وبعدين استخدمتي...
اختى حكاية حب تسلمى على الدعوات الجميلة الرقيقة والله يستجيب لدعائك ويرزقنى بالذرية الصالحة التى تنير علينا حياتنا
والله دعواتك جعلت الدموع تنهال من عينى لانى احس بها وهى خارجة بصدق من قلبك
الله يرزقك ما تحبين
صدقتى ليس شرطا ان ما حصل لى يضبط مع الكل فلكل منا ظروفه المختلفة واقداره التى سطرت له فلا نتشابه احيانا فى ظروفنا واقدارنا
ومادامك انت اعطيتيه جميع الاضواء الخضراء للتقدم لك وبالرغم من ذلك لم يستجيب فانه ابدا لم يكن يستحقك ولا يستحق ما تبذلينه من اجلك
انا معك انك ستتألمين قليلا وربما لوقت طويل عندما تخرجينه من حياتك لانه لا يستاهل ان يكون فيها وهو لم يقدر ما فيها من مشاعر قدمتيها له فى اطار من الاحترام والصدق
فنصيحتى احسمى جولتك او معركتك وكونى انت القائد الذى يملك زمام امره بقوة ولا تتركى نفسك ضعيفة يتحكم هو بها كيفما شاءويقلبها الالم
وحتما ستنسين ذلك الحب وستنين من احببتى وستلتقى فى يوم من الايام بمن يستحق تلك المشاعر بمن يستحق عنا ءالبحث عنه ويعوضك عن عذابات تجارب تمرين بها فى حياتك
اما عن الالحب فانه سياتى مرة اخرى لان الحياة لا تقف عند شخص واحد بل يجب ان نتخطى جرحنا والمنا وننهض بقوة اكثر من ذى قبل
وسيعوضك الله بمن ينسيك حب قديم وجرح مؤلم وحتما ستحبى زوجك وسترى كل الدنيا بعينيه
وغدا باذن الله عندما يتحقق هذا الامل لك ستذكرين كلماتى وستقولين الله يمسيك بكل خير يا نسايم كلامك كان فى محله
اختى انا س كثيرن مثلك مرو بتجار ب اشد ايلاما للنفس اكثر مما تجدينه واحتسبو ا امرهم لله لظلم الطرف الاخر لهم وعوضهم الله باحسن منه
واعلمى انه كل امرك خير فلو لك فيه خير او لك فيه نصيب حتى لو بعد مرور ايام وسنين سيكون فى النهاية لك
قديما قالو اذا اردت ان تعرف مدى قرب انسان لك فأطلقه بعيدا عنك فأن عاد اليك فلقد كان ابدا ودوما معك ولك واذا لم يعد فانه لم يكن ابدا معك او لك
الله يسعدك بمن يريح بالك
وفى النهاية لا تقفى فى محلك ولا تستسلمى ولا تضعفى فالحب الحقيقى يقوى صاحبه ولا يضعفه
وانتظرى مع الايام ما كتبه الله لك من خير
دمتى يا غالية بحب
لحظات ولكن
لحظات ولكن
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
نسايم للذكرى
نسايم للذكرى
شكرا اختى لحظات ولكن على تواجدك ورايك
فووشيه عسل
فووشيه عسل
ماشاء الله عليك اختي كفيتي ووفيتي ..
جزاك الله خير ..