ذوق
ذوق
شوفي اختي اذا كان شكله زين وصالح للأكل حطيه بصحن بلاستك وعطيه اي احد مثلا الحارس عامل البقاله او احد سواقين الحاره او حارس المسجد او حتى يشيله زوجك معه وهو طالع ويعطيه اي احد مثلا عامل محطة البنزين تراهم يفرحون فيه حتى لو كان قليل لا تستخسرين شي احسن من انه يرمى بالزباله واذا كنتي متفشله مره ترسلينه يعني شوي مره حطي معه مثلا خياره او حتى موزه او بسكوت اي شي عندك واحتسبي الاجر
واما اذا كان بقايا اكل انا عن نفسي اجمعه بكيس وفيه قدام بيتي ارض فاضيه اكبه فيها واذا طلعت القى فيها حمام وقطاوه وحتى نمل واحتسبي الاجر في كل كبد رطبه اجر والله لا يحرمنا واياك
AM HAMODY
AM HAMODY
iamasr iamasr :
شوفي اذا بقى قطع صغيره لحمه او دجاج ارميها بالشارع تاكلها القطوه والرز والخبز مخصصتله مكان بالسطح تاكله العصافير واحط جنبه مويه تجين ثاني يوم ماتلقينه بس يبيلهم فتره العصافير على مايتعرفو على المكان اللي بتحطين لهم فيه بقايا الاكل
شوفي اذا بقى قطع صغيره لحمه او دجاج ارميها بالشارع تاكلها القطوه والرز والخبز مخصصتله مكان...
ياقلبي انتي شاكره مرورك

والله يكتب لك الاجر

انا حطيته الرز مره في الحوش علشان العصافير بس طول على ما اكلوه
AM HAMODY
AM HAMODY
إذا عندك بحر ارميه للسمك
إذا عندك بحر ارميه للسمك
ياقبي انتي يااااااااااااااااااااااااااااااااليت عند بحر كان انا ارتميت فيه هع هع

ثانكيو خيتو
AM HAMODY
AM HAMODY
اختي انا اودي بقايا الاكل في اماكن مخصصه للبقاياالاطعمه هذا في الرياض.....
اختي انا اودي بقايا الاكل في اماكن مخصصه للبقاياالاطعمه هذا في الرياض.....
وما توقع عندنا امكاكن وليت يحطونه ونكسب معهم الاجر
AM HAMODY
AM HAMODY
بالنسبه لي اجمعه على طول في كيس يعني رز احطه لحاله بكيس وايضا مكرونه وكل شي وعلى طول بالفريز لين يتجمع عندي واعطيه احد المحتاجين زي العماله
بالنسبه لي اجمعه على طول في كيس يعني رز احطه لحاله بكيس وايضا مكرونه وكل شي وعلى طول بالفريز...
فكره حلووووووووووووووووووووووووووه

ثانكيو خيتو