لي عشر سنوات ما حملت

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا مشكلتي كبيره في بداية زواجي حملت وانجبت بنت:04: بعمليه قيصريه ولله الحمد وبعدها اخذت حبوب منع الحمل مدة ثلاث سنوات ونصف تقريبا ثم حملت وسقطت في الشهر الثاني وسويت تنظيف وبعدها حملت الحمد لله وكان حملي مهدد بالاجهاض وعانيت كثييير في هذا الحمل من الام في اسفل البطن مع وجود دم بني استمر متقطع طوال فترة الحمل دون معرفة اسباب ذلك الى ان استمر الحمل الى الشهر الثامن وانجبت طفلا اخر ثم تناولت حبوب منع الحمل مرة اخرى تقريبا سنتين وبعدها حملت وسقطت في الشهر الثاني وطلبت مني الدكتوره عمل تنظيف لكني للخساره:icon33: لم اعمل تنظيف بسبب ما اسمعه من النساء كثيييييرا عن مساوئ التنظيف واخذت اعشاب قيل لي انها تنظف الرحم ومن بعدها لم احمل واخذت منشط كلوميد شهرين واحدث لي تبويض لكن سبب لي الاما شديده في الجانب الايمن ولم يحدث حمل من بعدها فطلبت الطبيبه عمل اشعه ملونه للتاكد من سلامة الانابيب فوجت الانابيب مغلقه وللاسف :icon33:واستمرت الالام في الجانب الايمن قبل نزول الدوره ثم تزول مع نزول الدوره مع العلم ان دورتي الشهريه متاخره ثم حولتني على قسم العقم فقالت الطبيبه هناك ان احد الانبوبين مفتوح فسررت كثيييييرا :39: وان الالا م طبيعيه فلم اقتنع بذلك واعطتني مجله عن حمل الانابيب فلم ارغب ذلك:icon33:لانه لازال عندي امل بان احمل طبيعي ثم انتظرت الفرج ولكن مللت من الانتظارثم اتجهت الى الطب الشعبي النسائي فذهبت الى امراه معالجه تسكن في حي السويدي في غرب الرياض ودهنتني وقالت عندك ميل في الرحم الى الجانب الايمن وتحتاجين الى تدهين واخذ اعشاب معروفه ومجربه للحمل وهي تمر مع رشاد وحبه سوداء مدة ثلاث شهور وفعلا رحت لها ثلاث شهور تدهني لكن الاعشاب ما اخذتها الا شهر واحد ثم قالت لي ان الميل راح والالم بيروح لكن مافيه فايده :استمر الالم يجيني قبل الدوره ويزول بنزولها ثم مدحو لي الحريم الدكتور طاهر الصباغ واخذت معي الاشعه الملونه وقال لي ان الانبوبين مغلقات :icon33:وعندك احد خيارين اما حمل الانابيب او عمل منظار للانابيب عن طريق السره نشوف المنطقه كامله ونفتح الانابيب لو قدرنا ثم تحملين طبيعي :icon33:حزنت كثييييييييييرا لهذا الخبر واخذت افكر في الموضوع كثيييييرا:confused: واستخرت ربي واخترت الخيار الثاني اللي هو المنظار وتوكلت على الله وسويته وقال لي الدكتور ان الانبوب الايمن مغلق وخربان اما الثاني الايسر مفتوح وعندك التصاقات بالجانب الايمن عشان كذاماحملتي وتتالمين لكن الحين ممكن تحملين بالانبوب الايسر مع وجود تكيسات في المبايض تعيق خروج البويضات وتحتاجين ابر منشطات عشان تحملين واخذتها لكن سببت لي الام شديده خاصة بعد الابره التفجيريه في كلا الجانبين وسببت انتفاخ شديد في كامل البطن كاني حامل وسببت لي الام ومتاعب نفسيه كبيره وصار يطلع في وجهي حبوب وشعري تساقط فقررت اني اترك الابر المنشطه بسبب متاعبها ولجات لربي ادعيه لكن مابعد ربي كتب لي الحمل وصبرت لما قالولي الحريم عن مركز جنين للانابيب عند الدكتور حمد الصفيان ولما شاف نتايج المنظار قال انصحك بحمل الانابيب اسرع واضمن لكنه مكلف ماديا اما بالنسبه للالم بالجانب الايمن فهو كيس نسحبه من تحت بعد الدوره قلت الحمد لله :39:ولما انتهيت من الدوره قال ان الكيس راح لكنه يجي قبل الدوره ثم يروح والالم مالك الا تتحملينه وتاخذين مسكنات والحين بعطيك ابر منشطه عشان حمل الانابيب قلت له اجل الموضوع لاني مااستعديت له الحين ومن بعدها ما سويت شي انتظر الفرج من ربي وقريت في النت عن اعشاب للتكيس والانابيب ماقدر لان عندي مشكله في المعده ولا ادري وش اسوي (((هل انتظر او اسوي الانابيب مع العلم ان عمري 36 سنه))) ((ارشدوني ))
جزاكم الله خير
52
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يامستجيب للداعي
طيب يااختي ليه ماتسوين انابيب؟؟؟
انا لي 4ونص ماحملت وماخليت طبيب ولاخليت طريقه ولادوا ولا منشط ....مع العلم ان سبق لي الحمل ...
واخذ حاليا ابر منشطه ....واعراض الدوره احس فيها..بس بعطي نفسي فرصه الى الصيف ومن بعدها بجرب طفل الانابيب لاني تعبت نفسيا ....
وبكذا تكونين اللي عليك سويتيه
ليه الانتظار ؟؟؟انت عارفه كل ماكبرنا قلت الفرص...
الوردة الصفراء@
الله يفرج همك
ويرزقك من حيث لاتحتسبي
اعملي حقن مجهري
وربنا رحمن رحيييييييييييييييم
ام غزاله
ام غزاله
اختى انتى ماشا الله عليكى تحملين وتسقطين وعندك طفله ماشالله يعنى انتى احسن من غيرك ونا انصحك تجاين الى الله سبحانه تدعينه ليل نهار وعليك بقراه سور البقره يوميا وراح ان شالله تبشرينا بحملك
نسررررين
نسررررين
اولا بقول بوسيلي عيون البنوته الحلوة وثانيا بقول احمدي الله كل لحظه على هدي النعمة وثالثا عليك بالاستغفار والصدقة والدعاء وخدي بالاسباب تعالجي والله كريم اختي حالك مشاء الله افضل بكثير من حالتنا
& ريحانة المدينه &
الله يفرج همك وييسر لك أمرك ..
ويرزقك الذريه الصالحه عاجلاًغير آجل ..