mint

mint @mint

عضوة

ابغى طريقة لتقديم ملفات وبطاقات الى شخصية مهمة

الفن والأشغال اليدوية

الى أخواتي مطلوب منى في عملي تقديم ملفات وبطاقات ونشرات بطريقة مميزة الى شخصيات مهمة ججججججججججدااااااااا انا فكرت اضعهم في سلة مثل سلات باتشي او شوكولاين مزينة بالدانتيل والشيفون وغيرها بس احس هذه الفكرة قديم فارجوا المساعدة منكم لان هذه الشي راح يكون نفطة ايجابية في عملي وماترضون ان اختكم تتوهق الله يخليكم ببببببببببسسرععععععة:06::06:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فرح
أم فرح
mint... يا هلا فيك عزيزتي ....

لا أدري أول ما قرأت طلبك ، خطر لي عمل قامت به الأخت الغالية Lolwa....

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?s=&threadid=93568

هو صحيح يحتاج وقت ... لكنها فكرة رائعة ...فبإمكانك وضع البطاقات أو النشرات بالطريقة التي
ذكرتها Lolwa ثم ترتبين جميع الإسطوانات في سلة من القش ... فالفكرة هنا ليست بطريقة التوزيع ، لكن
في طريقة تقديم البطاقات بصورة مميزة ...

سأفكر أكثر وأرد عليك بإذن الله ...

وإن شاء الله البنات أيضا ما يقصرون.

:27:
أم فرح
أم فرح
عدت إليك ... بفكرة ...أخرى ...لا أدري إن كانت تعجبك أم لا ...

عبارة عن وضع النشرات أو البطاقات في فازة للزهور ...
بحيث تثبت كل بطاقة بزهرة صناعية واحدة بواسطة الصمغ الحراري حتى يسهل إنتزاعها فيما بعد .... إلى أن تنتهي من كل البطاقات بعدها تحضرين فازة عريضة نوعا ما وغير عميقة ، وتثبتين الفلين الأخضر الخاص بتثبيت الأزهار

ومن ثم تغرسين كل زهرة في الفلين بطريقة مرتبة ومنسقة ، فتصبح لديك باقة من البطاقات و الأزهار ...
ثم قدميها للضيوف ...

أعذريني هذا ما خطر لي ... وإذا جاءتني أفكار أخرى سأعرضها على الفور بإذن الله .
mint
mint
تسلمين ياختي ام فرح بس المطلوب مني ان جميع البطاقات والملفات والتقارير توضع في مكان واحد ويتم تسليمها الى هذه الشخصيات " مثال للتوضيح مثلاً اضع جميع هذه الأشياءفي صندوق وارسله الى المديرة واسوي نفس التنسيق وارسله للشخصيات الثانية بس ان ابغى فكرة مممميزة ردو على ببببسرعة
mint
mint
:06: :06: :44: :( ردوا على بببببببببببببببسرععععة
أم فرح
أم فرح
طيب ... ما رأيك لو تقدمينها كهدية .......

يعني ، جهزي علبة عادية مناسبة الحجم مثل كراتين الأحذية ، وتفرشين العلبة بورق الكريشة ، ثم تضعين ما تريدين من ملفات وبطاقات بصورة مرتبة في الداخل ... وتغطين العلبة ، ثم تغلفينها كأي هدية وتعملين مثلا بطاقة شكر ، تكتبين فيها كلمات بسيطة تشكرينهم بها على تلبية الدعوة ... ثم تثبتينها على العلبة وتقدم واحدة لكل ضيف ...

أو طريقة أخرة أسرع ... تقومين بوضع كل الأوراق والبطاقات في كيس جميل وأنيق
ابعد فرشه أيضا بورق الكريشة ولونه حسب لون الكيس ... وتثبيت بطاقة الشكر عليه
من الخارج ... ما رأيك .....؟؟؟

ويارب قدرت أفيدك .

:26: