مرحبا

انا من زماااااااان كان نفسي اعرف طريقه السينمون وشكرا لكم

بس ابي اعرف يااخت جهينه تقصدين بالصودا ( البكنج صودا )والا ايش بالضبط او بيكربونات الصوديوم عشان فيه شي اسمه بكنج صودا وشي اسمهبيكربونات الصوديوم والا كلهم يادون نفس الغرض بس كراتينهم مختلفه وشكرا
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد على كل حال اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وذريتي وكل مااملك ومعك لاتضيع الودائع
السلام عليكم
صراحه أنا أستخدم بيكربونات الصوديوم والظاهر أنه كلهن يأدن نفس الغرض
وياهلا فيك
حبيبتي ام فراس وتالا هذي طريقتي في عمل السينمون الكذاب خذيته من أحد المنتديات بس مادري اي واحد بس المهم مضمونة وسريعة ومقاديرها مضبوطة 100%
اخذي اي نوع صمون وقطعيه حلقات - في الخلاط ضعي كوب وثلاثة ارباع نستلة + ملعقتان كاكاو بودرة + ملعقتان دارسين ( قرفة ) - ثم غمسي حلقات الصمون فيه من الجهتين وصفيها بشكل عمودي في صينية المتحركة الجوانب بحيث تشكلين دائرة كبيرة فاصغر فاصغر حتى تمتليء الصينية وصبي عليها الصوص وهو عبارة عن نصف كوب نستلة + 6 حبات جبن كيري حتى تغطي الوجه وتدخل افرن مجرد يتحمر الوجه طلعيها وزينيها بخطوط من النستلة والكاكاو السائل

طريقة عمل النستلة في البيت : كوبان حليب بودرة + كوبان سكر بودرة + كوب ماء في الخلاط ثم في اناء على نار هادئة مع التحريك من وقت لاخر حتى يغلظ قوامها شوي وعليك بالعافية تحياتي لك
تسلمين ياخت جهينه على ردك لي
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد على كل حال اللهم اني استودعتك نفسي وزوجي وذريتي وكل مااملك ومعك لاتضيع الودائع
بسم الله

اختي السنمون رولز .......لازم يكون في عجينته شي اسمه دليسيا ..وهذا الشئ عبارة عن خليط يوجد في السوبرماركت في قسم الحلويات بجن الكستر والكريما ويكون عبارة عن بكيت بودرة

حبيببتي هذا الكلام من خبيرة بالسنمون رولز وانا مجربه الطريقه اكثر من عشر مرات والكل يحلف انهمن عندمحل السنمون المعروف ......

لكن حبوبتي في مشكله .........هذا الخليط الي اسمه دليسيا نادر وجوده يعني اذا لقيته اشتري كميات كثيرة لانه مثل ما قلت لك صعب تلقينه

اذا تبين الطريقه اكتبها لك من عيوني .........

الساعة الآن 10:53 .