بنات ادخلووو افيدوني بسررررعه مستعجله

تأخر الحمل

سلام بنات حواء كيفكم بدي اسالكم انا بكره ان رايحه عند ممرخه وناس قالولي روحيلها ايام ادوره وانا باقي عن الدوره سبعه ايام ومايمديني اصبر مين منكم راحت قبل الدوره وهل لازم اروح وقت الدوره الله يسعدكم افيدوني :26: مع اني مش حامل وبانت علامات الدوره اللي دايم تجيني الحبوب اللي بالوجه اول ماتجي اعرف انه دوره ------------------------------------------------------- وسلامتكم :26::26::26::26:
5
469

هذا الموضوع مغلق.

أبي طفل ينور حياتي
اختي شمس جده وقمرها انا مانصحك انك تروحي للحرمه اللي تمرخ والدوره لسه مانزلت انتي اصبري كم يوم احسن لك لحد ماتنزل الدوره وانا اسمع ان التمريخ ايام الدوره احسن والله يكتب لكي الشفاء العاجل والمسلمين اجمعين اللهم ااااااااااامين
شمس جده وقمرها
اختي شمس جده وقمرها انا مانصحك انك تروحي للحرمه اللي تمرخ والدوره لسه مانزلت انتي اصبري كم يوم احسن لك لحد ماتنزل الدوره وانا اسمع ان التمريخ ايام الدوره احسن والله يكتب لكي الشفاء العاجل والمسلمين اجمعين اللهم ااااااااااامين
اختي شمس جده وقمرها انا مانصحك انك تروحي للحرمه اللي تمرخ والدوره لسه مانزلت انتي اصبري كم يوم...
هلا اختي بس انا ماني رايحه اتمرخ رايحه بس تشوف ايش فيه وتطيني علاجات بس فاهمه
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
اللي اعرفه لاازم وقت الدوره

حتى لو بتعطيك علاجات بتقول لك ابداي فيها لما تجيك الدوره

انتي اصبري كم يوم وروحي لها وان شا الله ربي يخيب ظنك وتكونين حاامل وماتحتاجين لها
عسل سدر
عسل سدر
احسن شي تروحين وقت الدوره عشان اغلبيه الاعلاجات والتمريخ تكون وقت الدوره
سكارلت
سكارلت