hh40
hh40
انا موجوده بس توني قاايمه اصحصح وارجع لك حسبي الله على هالبزاارين مو بشر دجااج حتى الدجاج ماايقومون هالحزه >>>>>>>>>>>> امي رايحه موعد بالدمام وانا قاعده عند اخواني مصبحيني اهئ اهئ اهئ الله يعيني اصحصح وارجع لك
انا موجوده بس توني قاايمه اصحصح وارجع لك حسبي الله على هالبزاارين مو بشر دجااج حتى الدجاج...
:(
:09:
:eek:
ام العيال2006
ام العيال2006
كلمة ورد غطاها

كل وحدة ورئيها الشخصي
ام سرو
ام سرو
لانو اكثر البنات مواضيعهم مكرره ليش ماتدري
بعدين خالديه تعبت نفسها وفي الاخير مح كانو سمع شي ليش هذا سوالي نبغا من مخك انا
بطلت اني اكتب العاب خلاص كل وحده تكتب قصتها مو لعبه ولا لغز بعدين هذا منتدى عالم حواء نبغاه يكبر يكبر يكبر مو يصغر والله حرام المشرفه تعبت منكم جننتوها طلعتوها من
طورها اش هذا انا عارفه انو اغلب المنتدى عمرهم 12 اكثرهم وانا عرفتهم كلهم من كبيرهم الي صغيرهم ليه ليه ليه والواحه سارت بايخه مررررررررررررررررررررررررررررره شو هذا انتو اخترعو واذا ماعندك ردي بس لاتسوي موضوع جديد
واذا سويتي مـــــــــــــع نفســـــــــــــــك يعني محد برد كليكي بعدين تفشلي ............
اكرر اسفي بس هذا منكم زي البزارين
متاسفه لاكن هذا الحقيقه
صحن المودة
صحن المودة
الأمتحانات على الأبواب
جنوني2
جنوني2
يا اختي ام سرو صحيح معاك حق لاكن كيف تبغين البنات يكتبون قصصهم بالعكس كذا راح يكون بايخ اكثر وبعدين كيف تحكمين على البنات كلهم ان اعمارهم 12 فيه احد بهالعمر وفيه احد اكبر من كذا وفيه برضو بنات متزوجات لاكن موهذا موضوعنا عموما انا قلت كل وحده تقول السبب الَلي تتوقعه وممكن وحده تحط موضوع ناقلته لاكن يصير حلو وماهو مكرر وبعدين انتي مالك حق تقولين للبنات لاتكتبون مواضيع ردو بس انتي قولي رايك وبس عموما كل واحد له رايه وعلى كل حال مشكووره ولا تزعلين من كلامي