مرااحب بناات حواءودي آخذ رايكم ببيع المعمول هل يكسب بأذن الله لاني ناويه ابدأ ابيع بس ماني فاهمه كيف ابدأ ووين اوزع وهل طلبات المعمول تكلف يعني تحتاج راس مال خصوصاا اني اسوي معمول بالتمر والمكسرات وفطاير تفاح بعد ارجوا من كل من عندهاا خبره تفيدني لاني جاده مليت من الفراغ ولا فيه امل بوظيفه وانا الحمد لله اجيد الطبخ فليش ماستفيد من خبرتي بالطبخ ارجوكن ساعدني تراااااااااااااااني مررررررررررره متحمسه
هلا اختي
اولا الله يوفقك ياارب ,,, اشجعك انك تجربي ممكن تعملي مجموعة وتروحي للمدارس يجربونها المدرسات ترى يحبون الأكل هههههه

وممكن توزعي على اقاربك وصديقاتك ولما الكل يجرب راح يطلبون منك وما اظن انه يكلفك كثير لانك انتي راح تسوي للناس بالطلب

شوفي كم بيكلفك كيس الدقيق مثلا والتمر او المكسرات وشغل يدك حتى تعرفي تحددي السعر
في وحدة اعرفها تسوي معمول تبيع الحبة بريال بس معمولها روووعه والحبة حجمها وسط وتتفنن في الأشكال

والله يوفقك يارب
فكره حلوه الله يوفقك يارب
إذآ أتْعبتكَ آلآإْم الدُنيآإ فلآ تَحّزنْ . . !
فَرُبمآإ أحًبْ خَآإلِقُكَ سَمآإعْ صَوتُكَ وَأنتْ تَدعُوه!

اعذروني
انا في اجازه طويله جدا
فكره حلوة ياقلبي ... ومارح يكلفك كتير ,, انتي اول شي سوي مجموعه للتجربه وروحي للمدارس للكليات المدرسات اكتر شي يشترو زي مااتفضلو الاخوات وخليهم يجربو وبيعيه بالطلب مو تسوي كميه وبعدين تعرضيها ..

والله يوفقك وحبيت اقلك ممكن كمان تسوي مخللات وتبيعيها ترا مخللات البيت انضف من السوق .............
فكره حلوه00بس لو تبي تنجحي لازم تتميزي
يعني شكلي المعمول بقوالب مبتكره واحشيها بحشوات مشكله بالجالكسي والتوفي والكيري000الخ0 واهم شئ انها تكون لذيذه0وحطيلك كرت فيه رقمك وصور طبخاتك0
وادعيلك بالتوفيق

الساعة الآن 12:18 .