هلا والله ميس شيف.. عاد أنا بعدني ماوصلت لمستواهم.. وسالفة الخبز أنا بايدي ماقد ضبطت خبز الجباب بس الشغالة تضبطة لأنها شايفة شغالات الوالدة وهن يخبزن.. بس شغالتي اليديدة ماتعرف تسوي خبز كله يطلع مش حلو.. مع انه أعطيها نفس المقادير بس الأيادي ترى تختلف..

صمغ؟!!!متأكده من الإسم؟ ما مرت علي...ما لها اسم ثاني؟
صمغغغغغغغغغغغغغغغ؟؟!!

أول مرة أسمع فيها.. وماظن من الامارات.. لاكن من استنتاجي يمكن تكون شيرة فيها أو شي من جذه!!!

انزين انتي وين ماكلتنها؟؟!!

السلامعليكم
شحالكم خواتي .. عساكم بخير وطيبات

أختي العزيزة((Essence)) الله يوفقج في حياتج المستقبلية مع زوج المستقبل
وان شاااء الله تكونين ربة بيت ممتازة

بالنسبة لي ..يايبة لج معاي طريقة ((اللقيمات)) واللي أخذتها من عمتي أم زوجي ..وهي طريقة بسيطة جدا وسهلة وداااايما لما اسويها أسوي كميات كبيرة وتخلص كلها في نفس اليوم ..لأن الشباب ربع ريلي تعجبهم واااااااااااااايد

على العموم ما راح امدح عمري اكثر بس صدقيني راح تضبط معاج ان شاااء الله

المقادير:
2 كوب دقيق ...تضعين عليه نصف ملعقة خميرة فورية
كوب من الماء الدافئ به قليل من الزعفران
2 صفار بيضة (وأأكد على الصفار)
2 ملعقة سكر
2 فنجان حليب نيدو مجفف

وبس

الطريقة وبكل بساطة:
تعجنين كل المقادير مع بعض بماء دافي تدريجيا الى ان تتماسك العجيبة وتختلط كل المقادير ببعضها
وتغطينها بالقصدير لمدة نصف ساعة او اكثر بقليل

ثم تكون العجينة جاهزة لعمل كرات اللقيمات...

وبالهناء والعافية ...ولا تنسين طبعا العسل الطبيعي أو الدبس قبل التقديم

أتمنى تضبط معاج ... بانتظار ردج

أختج // الصدى
لا اله الا انت .. سبحانك اني كنت من الظالمين
السلام عليكم و صبحكم الله بالخير

حبيبتي المسافرة.......البلاليط إلي اطريها هي بلاليط احمد... اسميني اطيح ابها طيجه!! واايد اتعيبني!! اريد اتعلمها علشان المدارس قربت و المدرسة إلي انا اداوم فيها يتبعون نظام الريووق الدسم.. فأريد اسويها علشان للمعلمات
مشكووووورة حبيبتي على ردودج الحلوة
==================================
هلا و الله مس شيف
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي على اللينكات إلي طرشتيها .... ماماتي ماشا الله عليها اتسوي عيش و لحم.... و اتسوي المشوي ما ادري اذا اتعرفونه(هيهيهيي... بعض القبائل الاماراتيه إلي من العين و الفجيرة إلي اصلها من عمان مثل الشوامس و بن كعب و غيرهم ايسووونه)بس شوووووووو روعة!!!! شو لذيذ!!! شي خيالي!!! بس يحليلها ماماتي ما اتروم توقف فترة طويلة في المطبخ .... صارلها فترة و هي ما تطبخ.... المهم....... ميرسيييييي كتيييييييييير على مجهودج هذا
و ياااااا مرحبا
======================================================
هلا و الله الصدى
يالله عاد اللقيمات مع الدبس!!!!!!!!!!!!!!!! يم يم !!!! روووووووعة.. بجرب طريقتج ان شا الله.... بس ان شا لله اعرف امسك العجينة
انتو في اي ولاية!!
و ياااااااااا مرحبا

الساعة الآن 09:22 .