ياريت اسعار التيايير اختي...
ابشري

سعر التكلفه

الزهري,, عفوا غلطت مو من ايتام من برمودا وتكلفته 450

التركواز من 123 التنوره الى نص الساق اطول شوي انا البس تحته بوت وأطراف التنوره شريط من التل
والله فخمه وبالبس رايقه جدا التكلفه 650

السكري ... من مس سلفرنج تحت التب انا البس بلوزه تل اسود يطلع رووعه وكل من شافها تعجبه
تحت التنوره الذهبي تراه ترتر تكلفتها 700مع البدي التل اسود

وسلامتكم
jb12813355522

Htjh
شرفونـي في متـجــري
http://www.strupry.com/

مشد كامل للجسم
اقتباس مشاركة  (Elegant style)
هذا المشد رائع بمعنى الكلمة .. أنا مجربته المشد الكامل شريته من محل جوارب بـ 110 ريال بس للأمانه مره ممتاز وخصوصا مع فساتين السهرات ..
ربي يوفقك يا ستروبري .. تستاهلين كل خير
كرسي النفاس
اقتباس مشاركة  (مطوعه)
روووووووووووووو ووووعه عزيزتي من جد روعه ... انا من فتره كان نفاسي وابتلشت بنفسي وملابسي كل ريحتها بخور وحالتي حاله وهذا كله كوم وريحة البيت كوم ثاني مدري كيف تسللت من التواليت على المجالس والصاله وارجاء البيت... تخيلي مع هذا كله البخور كان بعيد عني ولاقدرت أجلس وبالأخير زهقت وطفيته ولا تبخرت .... كنت افكر لو فيه كرسي ياسلااااااام وفعلا الحلم تحقق معاك عزيزتي ..حققتيه لنا
انصح كل الحوامل ياخذونه منك ... فكره رائعه بصراحه
الله يوفقك يارب
موفقه
. .اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك. .

هذي صور توضيحيه لتيوراااات

للي اطلبوها وان شاء الله تكون اوضح

هذي البلوزه الي من السواني مديلها صيني وتجي طويله لين فوق الركبه تقريبا ومطرزه بالذهبي وهنا توضيح لتطريز

انا البس معها حزام من السواني للي حابه الحزام معها او تشتري حزام لانه مره حلوه معها

التيور السكري
هذي البلوزه تحتها البدي التل بس لتوضيح كيف الشكل يكون

وهذا شكل الترتر الي بآخر التنوره

التيور التركواز
شكل التنوره بالنهايه التل وقليل من الخرز

شكل الكم للبلوزه

شكل البلوزه من الامام مديلها

التيور الزهري هنا البلوزه لتوضيح مديلها والكرستال الي فيها بسيط

خلصنا
jb12813355522

Htjh
شرفونـي في متـجــري
http://www.strupry.com/

مشد كامل للجسم
اقتباس مشاركة  (Elegant style)
هذا المشد رائع بمعنى الكلمة .. أنا مجربته المشد الكامل شريته من محل جوارب بـ 110 ريال بس للأمانه مره ممتاز وخصوصا مع فساتين السهرات ..
ربي يوفقك يا ستروبري .. تستاهلين كل خير
كرسي النفاس
اقتباس مشاركة  (مطوعه)
روووووووووووووو ووووعه عزيزتي من جد روعه ... انا من فتره كان نفاسي وابتلشت بنفسي وملابسي كل ريحتها بخور وحالتي حاله وهذا كله كوم وريحة البيت كوم ثاني مدري كيف تسللت من التواليت على المجالس والصاله وارجاء البيت... تخيلي مع هذا كله البخور كان بعيد عني ولاقدرت أجلس وبالأخير زهقت وطفيته ولا تبخرت .... كنت افكر لو فيه كرسي ياسلااااااام وفعلا الحلم تحقق معاك عزيزتي ..حققتيه لنا
انصح كل الحوامل ياخذونه منك ... فكره رائعه بصراحه
الله يوفقك يارب
ماشاء الله ذوق صراحه التيورات رائعه ياريت تكتبي الاسعار وكم تبي فيها
الله يرحمنا برحمته الواسعه ويلطف بنا انه لطيف بالعباد
اللهماحسن خاتمتنا انك قادر على كل شي
استغفرك واتوب اليك

الساعة الآن 07:52 .