مشويات

مشويات @mshoyat

عضوة فعالة

والله تعبت فيارب وفق اللي تدلني على علاج ؟؟؟؟

الصحة واللياقة

يارب توفق وتهني اللي تدلني على علاج مجرب لالتهابات البول المتكررة لاني والله تعبت منها

بالحيل ومافيه مضاد ما اخذته ولا دكتور للمسالك او النساء الا ورحت له والمشكله اني محافظه على

نظافة المنطقه ومع هذا سبحان الله الالتهابات متكررة معي وتكون نسبة الالتهاب شديدة مره ؟؟؟؟؟

وش الحل الله يجزاكم الجنه .........وربي اني اعاني
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشويات
مشويات
مشكورة حبيبتي
سارووووونة
سارووووونة
يقولون ان غسل المنطقه بخل التفاح المخفف بالماء جيد
انا دنيا من الوله
اشربي حلبه ,,,واغسلي المطقه الحساسه بزعتر الي نشربه ...اغلي ماء وحطي في اشوي ملح وحطي اشو زعتر فنجان قهوه وخليه يفتر واغسلي المنطقه 3 مرات بالاسبوع
:::::::::
mml07a
mml07a
الله يشفيك يااااااااارب
إنسانه
إنسانه
هلا مشويات كيفك ...

جربتي تعالجين نفسك بالماء؟؟

بقولك على ثلاث اشياء سويتها وارتحت من الالتهابات ..

اول ماتصحين من النوم قبل تفرشين اسنانك اشربي قارورتين مويه الي تاعدلك اربع كاسات تقريبا واذا ماقدرتي تدرجي بهالشي بعدين عادي فرشي اسنانك خليك ساعه الا ربع لاتاكلين اي شي " حتروحين الحمام مره او مرتين يمكن بس كويس " تكرمين
وبعد ماتفطرين وقفي كل شي لمده ساعتين واشربي كمان مويه قد ماتقدرين والغدا والعشا نفس الحكايه اهم شي انك ساعتين ماتاكلين شي بعدها تشربين المويه الغرض انه تكون المعده فاضيه ... خلي المويه قدامك كل ماقدرتي اشربي

الشي الثاني ..
صراحه انا هالشي ناسبني ماادري اذا يناسب غيري الغسول الي عندي ديتول العنايه الشخصيه الي لونه اخضر احط شويه بالغطايه واخففها بالمويه واغسل فيها لكن مو كل يوم . انتي شوفي الغسول الي يناسبك .. حتى الملح الخشن الطبيعي < ركزي على الطبيعي ذوبيه فمويه وغسلي فيه
وبعدي عن حكايه الطشت ولا البانيو الي تجلسين فيه مادخلت راسي لانك ماتضمنين نظافته والشي الثاني منطقه مفتوحه معرضه للبكتيريا والجراثيم ..

الشي الثالث ...

جففي بعد ماتورحين الحمام " وانتي بكرامه " ضروووووووري اصحك تخلين المنظقه رطبه
لانها تسبب لك روائح والتهاباااات ..

وقدامك العافيه ياااارب ... وماازل عليك بس انا هذي طريقتي للتخلص من الالتهابات ونفعت معاي ان شاء الله تنفع معك يارب