زيـنـه

زيـنـه @zynh_2

عضوة فعالة

طلب ... مواقيت الصلاة

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ...

لدي طلب و هو اريد بعض المواقع التي يمكن من خلالها معرفة مواقيت الصلاة في الدول الاجنبيه و يفضل ان تكون مواقع دقيقه بالوقت و المناطق اي امكانيه معرفه وقت الصلاة حتى بالمدن الصغيره و كذلك اتجاهات القبله .
و ان كان ممنوع عرض العناوين كردود ارجو ارسالها عالخاص ...
شكرا و جزاكم الله كل الخير :26:
9
580

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أعترفلك
أعترفلك
ززززززززينة عزيزتي بالنسبة لمواقيت الصلاة قبل السفر تقدرين تاخذينها من مكتب السفريات اي مكتب تسألينة يعطيك اما بالنسبة للقبلة في بوصلة للكعبة هذة خليها معاكي بشنطة اليد على طول حتى وانتي في بلدك جدا مفيدة ودقيقة :26: تحياتي0
زيـنـه
زيـنـه
عزيزتي ...
انا ودي بموقع على الانترنت يكون دقيق اطلع منه مواقيت الصلاة و اطبعها بنفسي .. و انا اعرف كم موقع و لكني اتحرى الدقه و اتمنى انكم تساعدوني ..
و بالنسبه للبوصله من وين احصلها ؟

مشكوره على ردج حبيبتي

و اتمنى مشاركه البقيه يجينا الله و اياكم الخير :)
أعترفلك
أعترفلك
زززززينة بالنسبة للمواقع واللة مااعرف كان ودي افيدك :27: اما بالنسبة للبوصلة مافي مكان معين ممكن تلاقينها حتى بالمكتبات :26:
كنز العطاء
كنز العطاء
اختي الغالية زينة
هناك ساعات يدوية او مكتبية صغيرة تسمى ساعة العصر و ساعة الفجر مبرمج فيها مواقيت المدن في كثير من البلدان و اتجاه القبلة والتي لم توضع فيها تقدرين ان تضعي خط الطول و العرض وتعرفي التوقيت
والحقيقة انا لا استغني عن هذة الساعة في الحل و الترحال لأنها تنبهني لصلاة الفجر يوميا بدون ضبط الوقت قبل النوم و سعرها معقول جدا
احببت ان افيدك بهذة المعلومة
jeneen
jeneen
http://www.islamicfinder.org/world.php?lang=arabic&home=2003-8-5 ارجو ان يفيدك ----------تحياتي