دورتي وماادراك من دورة

تأخر الحمل

انا دورتي يااخوات ايام قليلة يوم ونصف دم وليس بالغزير اعزكم الله
بيوم رابع او خامس اغسل من الدورة من مثلي
وانا لما اشرب اي شئ ينزلها تنشف واجف
ردوا على ولا تطنشوني وهل اللي عندها ضعف تكون كذا
اللي عندها حل تدلني
9
671

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنودالحلوه
عنودالحلوه
حبيبتي سوي تحليل هرمونات
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
انتي سويتي اشعة الصبغه؟؟

يمكن معك انسداد بالانابيب
ليـــنا
ليـــنا
والله ماعندي خبره بس حبيت ادعيلك وادعي لي وبنات حواء

لااله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير سبحان الله والحمدلله ولا اله الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يا مسهل الشديد,و يا ملين الحديد,ويا من هو كل يوم فى أمر جديد,أخرجنا من حلق المضيق,الى أوسع الطريق,بك ندفع مالا نطيق ,ولاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم
اللهم فرح قلوبنا وآنس وحشتتنا ونفس كربتنا وفرج همنا وأزل ضيقتنا وعوض صبرنا وقراعيننا بطفلاً صالحاً معافا ليس في خلقه زيدة ولانقصان وجعله خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك يارب العالمين آآآآآمين
ياذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
يا ذا الجلال والاكرام
ياودود
ياودود
ياودود
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذريه الصالحه عاجلا غير ااجل انك سميع مجيب
ايسكريم جامبو
هلا اختي محبة الايتااااااااااااام اسمك كثيرررررررررر حلو

اسمعي عيوني انا مثلك بالضبظ اعملي تحاليل يمكن يكون عندك خمول بالغدة او ارتفاع بنسبة هرمون الحليب اوتكيس مااااااااتدرين ونصيحتي خذي دفاااستون لجل تنتظم دورتك وخلال ايام الدورة ومن قبل الدورة من اول ما تشوفين ردي اشربي كل يوم كاس بالصباح وكاس باليل ميرمية
واكثري من شرب القرفة و الينسون مع القشر وحليهم بتمر
واعجني ملعقة كبيرة حب رشاد مع تمر ولفيهم دوائر بحجم الوسط واكليهم كل يوم مع القهوة دايرتين او ثلاث

وبااااااااذن الله تنزل الدورة ويتنشط التبويض عندك وتحملين

بس نصيحةةةةةةةةةةةةةةةةةة لاتوفقين دومي وابتعدي هن المشروباااااااات الغاااازيةنهاااااااااااااااااائي واستبدلي الشاي بالزنجبيل مع اليمون وكثري بالاكل بهارت وفلفل اسود لاتتوقفين ابد ولا يوم واحد

ودمتي بسلامممممممممممممممممة
لولوة حياتي1
لولوة حياتي1
اسمعي حبيبتي وعن تجربه عليك بخلطة العسل انا الشهر الماضي اخذت معجون العسل الغذائي ولما جات الدوره اخذت قرفه زايد السكر فيها وكانت الحمد الله الدوره كويسه لكن لاني اخذت الكلوميد حسيت انها قلت الايام الاخيره بنات من حست ان الكلوميد يقللها