اختي الغالية عسيلة وانا مثلك طبعا مانعرفهم اذا ماكانوا لابسين لبسهم بس انا ما كنت في البداية اعرف ان صاحب المحل يهودي ولكن عندما سمع صديق زوجي اننا بنشترو من عنده حاجات عربية قال لنا انه يهودي تونسي ومين يومها ععععععععععععععععععععععععععع توووووووووووووبة
جزاااااااااااااااااااكي الله الف خير يابنت الجزائر

وعسى الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل ياااااااااارب

شرحك تفصيلي وجدا مهم

انا سيفته عندي في الجهاز وغير هذا كتبت ملاحظاتك كلها داخل نوته صغيره آخذها معي ****لله

وبانتظارك

هلا والله زينه انا مسافره ****لله بعد اسبوع تقريبا

انتي متى مسافره ****لله

أيها الاحساس المرهف,كم أنت حزين عندما لاتستطيع أن تحقق شيئا من أمانيك.وعندما يبتعد عنك طيف الحبيب ...فتصبح منزويا ,تفكر وحيدا!!!فأنت عمرا واحد تعيش , وحلم واحد تحلم ,ودرب واحد تسير ..فتبا للذين يضعون أمامك الشوك ,ويهدمون في حياتك السعادة.

الرفلااا تلحقني.......للمطب
بنت الجزائر ... اشكرك جدا جدا على تواصلك معانا .. و اللي قلتليلنا عنهم كتبناهم في نوت معانا بالسفر ان شاء الله ... و ان كان عندك زود احنا بالانتظااااار عسى الله يرزقج الذريه الصالحه و الحياه الهنيه ان شاء الله ..

عنوده انا مسااااااافره قريييييب ...

اذا في معلومات زياده لا تبخلو علينا ... نشروها بسرعه ....(وحده ماتبي يطوفها شي)

ما قلتيلي بنت الجزائر عن القطارات بين ميونخ و المدن المجاوره .. عندك اي فكره او تقدرين تستفسرين عن الموضوع ؟؟

تحياتي لكم
عظم الله اجرك غاليتي ام مروة وأحسن الله عزاءكم ... وغفـر لميتكم ... وألهمكم الصبر والسلوان ...

اللهم اغفر لها ورحمها,وعافها وعفو عنها واكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء

والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يتقبل منا ومنكم الدعاء ويغفر لموتانا وموتاكم
أيها الاحساس المرهف,كم أنت حزين عندما لاتستطيع أن تحقق شيئا من أمانيك.وعندما يبتعد عنك طيف الحبيب ...فتصبح منزويا ,تفكر وحيدا!!!فأنت عمرا واحد تعيش , وحلم واحد تحلم ,ودرب واحد تسير ..فتبا للذين يضعون أمامك الشوك ,ويهدمون في حياتك السعادة.

الرفلااا تلحقني.......للمطب

الساعة الآن 05:44 .