استغفر الله سامحيني

بصراحة انا شفتها عادي لانه راح اساعد بها غيري لا اكثر

سامحيني اختي شهد لاني تعديت علي شرحك سامحيني

اختك ام مروة
بنت الجزائر

مشكوره الغاليه على هذي المعلومات
بس حبيت اعرف اذا بغيت اروح جارمش استخدم اي مترو لاني دائما استخدم u6 نطلع من nord frird hof ونزل في المارين وين ابدل ؟؟؟
او الاحسن ان انروح بسياره؟؟!!
والبنات اللي ناوين يروحون منطقة جارمش هي منطقه ثلجيه يعني عليكم بالصوف الثقيل لانها وايد بارده
مرحبا ...
رديت من المانيا .. الف الحمدلله على سلامتي و معاي لكم الغنايم ...
بالنسبه لمنطقه غارمش اخذوا لها القطار يوصل من المحطه الرئيسيه "بان هوف" الى غارمش بتقريبا ساعتين و دايركت دون تبديل محطات .. و التعامل بالقطارات سهل اسهل من المترو في التنقل للاماكن البعيده .
و اذا جينا للاسواق فالمحلات الكبيره متشابه منها كوف هوف و C&A وH&M و K&L و كاستراد .
في ميونخ و بالذات المارين بلاتز محلات عده و متنوعه بس للاسف اغلب لبسهم لهم مو لنا .
في محل حلو اسمه كونان و بالقرب من مارين بلاتز و جنبه عدة محلات حلوه .
الشارع اللي يربط بين مارين بلاتز و اوديان بلاتز كله محلات راقيه و كشخه و ماركات و ايضا متفرع منهم شارع ماكسيميليان و هو ايضا شارع الماركات العالميه.
في مجمع اسمه الومبيوم حلو
حديقه الحيوان و متاحفهم حلوه و متنوعه و تفتح الاحد لان الاحد الديره كلها ميته و الاسواق كلها تقفل .
في ايضا مدينه تصوير الافلام السينمائيه " بافاريا" حلوه و ممتعه
من ميونخ ممكن اخذ القطار و بساعتين تقريبا توصل الي سالزبورغ بالنمسا فيها منجم الملح عجيييييب و يستاهل الزياره و كذلك بعض البحيرات و الاماكن الترفيهيه .
طبعا بالنسبه للمطاعم جربوا مطعم ليونارد اللبناني و ايضا مطعم نيروان الايراني انصح فيهم و الاكل حلال
البلد حلوه و مرتبه و امنه بس اللغه مشكله عندهم حيث الانجليزيه بسيطه لمعظم السكان بس يمشي الحال
هذه من واقع خبرتي و لاي استفسار انا بالخدمه ...
اشكر اختي بنت الجزائر و صديقاتي اللي ساعدوني بخبراتهم بميونخ ...
تحياتي للكل
:24: ترى اللي يحبك ... صعب ينساك
حظك عطاك انسان بالحيل يغليك :24:
هلا زينه الف حمدلله على السلامه انا متشوقه لتفصيل الممل ابي اكون ملف كامل من خبرة البنات عشان اذا بغيت اسافر ماحتاس عطيني فكره عن الفنادق الشقق وين سكنت وياليت ترسليلي عنوان ذي المطاعم بالضبط ويش احلى المدن القريبه الي اطلع لها والريف غير النمساء لاني سبق زرتها ,,,,,,,,يعني مرشدسياحي لنا في عالم حواء ومشكورررررررررر رررررره :24: :24: :24:
لكونتيسا
,,,,,,,,,,,,,,عيوني وين الي وعدتيني ماوصلني شي على الخاص

الساعة الآن 02:42 .