مشكورة اختي ماقصرتي
ابشري اجيبه لك

بس قوليلي حلى قهوه والا حلا عشا ...؟؟؟

المؤلفه الفت الكتاب مو الفت الطبخات ...!!!
وكاتبه لحد ينسخ الكتاب او ينقله بأي وسيله كانت لأنه مجهودها بالتصميم والتنسيق...

ماقالت الطبخات الموجوده لأنه بالعقل في طبخات من قبل لايطلع الكتاب شايفينها بالنت...
جزاكم **** خير
الحين هاالكتاب قاهرني كل ابوه ان ماكان نصه من عالم حواء طبخات طبخوها البنات واهي سوتها وصورتها وسوت كتاب طيب انتى تاالفين طبخات خاصه فيك من اختراعك لانك طباخه مانقول شي لكن تروحين تاخذين طبخه سويتها انا وصورتها على النت عشان الكل يستفيد ومااخذ عليها دراهم مثلك تروحين انتى تاخذين عليها فلوس ليش واصلا انا الكتاب ماشريته لاني باخذ كل الاكلات من النت اوفرلي بس ابي اعرف مين خلاها تسوي كتاب من عالم حواء اهي ذكيه صح لانها منعت اللي يصوره عشان مايشترون نص الناس ولاتستفيتد منهم 120 ريال لا تبي الكل يشتريه عشان تكسب بس احنا ليش ساعدناها على هاالشي مفروض تقاضى لانها اخذت وصفات بنات مومعناته احنا غبيات مانفهم بس اهي اللي ماتخاف ربي بصراحه قهررررررررررررر لان نص طبخاته في عالم حوواء مفروض مشرفات عالم حواؤ اهم اللي الفو الكتاب وصادروه وباعوه بدل مجهودهم طول هاالسنين
القناعة كنز لايفنى
وبعدين مهما كان مفروض تكتب امانه النقل ان نصفه من عالم حواء وتكتب اسم اللي سوت الطبخه مو تكتب الموءلفه ام ريما مدري ام عبد العزيز والله ظلم لاخواتنا اللي سو الطبخات والله ظلم
القناعة كنز لايفنى

الساعة الآن 04:50 .