algra9nh
algra9nh
ممكن استفسار اخوي انا شريت اسهم الراجحي ب109 وسمعت انه بكره بينزلون السوق ويسير سعرها ب80 .... هل تنصحني اني ابيعها مثلا ب105 واشتريها ب80 ؟؟؟ وهل هذه طريقه الهوامير حتى يصرفوا الناس اسهمهم عشان يبعوا ثم يقومون بالتجميع؟؟؟ ارجوا افادتنا ؟؟؟ واذا ماعليك امر ابي اهداف اسهم الراجحي
ممكن استفسار اخوي انا شريت اسهم الراجحي ب109 وسمعت انه بكره بينزلون السوق ويسير سعرها ب80 .... هل...
سفيره الاحلام
اهلا وسهلا بك
بنك الراجحي الى الان سلبي ويستهدف 97 ومن ثم 83

الان اي كسر او نزول للسهم عن اغلاق امس الاحد على سعر 102

خروج من السهم بمعنى السهم اذا نزل عن 102 يفضل بيعه والانتضار
حتى يستقر عند قاع ومرشح ارتداده من 97 بإذن الله

عموما لديك سهم الجزيره افضل منه اذا اخترق 63 ادخلي بالسهم ودعي هذه النقطه وقف خساره اي بمعنى اذا كسرها تبيعين السهم واذا رجع ترجعين معه والمهم عدم الاغلاق تحتها في حال اختراقها . وهدفه 72 بإذن الله

ونقطه الخروج من السهم بشكل كلي 59.5
ربي يوفقك
سفيره الأحلام
طيب لو ارتفع السهم بدايه السوق ابيع ولا استنى حتى يكسر 102
سمعت انه السوق بكره بينزل هل اكيد ؟؟وهل المؤشر اذا كسر 9200 يعني خروج من السوق وانه بيوصل الى 7575ولاهي فتره مؤقته عشان الأكتتاب
algra9nh
algra9nh
اختي سفيره الاحلام
اسعد الله صباحك
السوق خروج منذو ايام وقد تم التنبيه بالخروج في مواضيع سابقه

بصراحه الراجحي سلبي وهو معرض للنزول اكثر من الصعود
الا اذا كان هنالك خبر . لان الخبر يقتل الشارت

على كل حال منذو خرجنا من السوق ونحن نضارب في السوق
ولا نستثمر ولا نفكر نحتفظ بأي سهم فيه خساره نحاول التعويض اليوم الاخر

هذا والله اعلم
حواء العاشقه5555
اخي القراصنه وش رايك اليوم مضاربه طبعا

في: التصنيع وخليج للتدريب وسدافكو

واذا عندك خبر سدافكو حلال والا حرام
ام حليوة
ام حليوة
حياك الله اختي من جد المعذره على التأخير الجزيره الان رائع واختراقه لـ 63 يؤهله الى مستويات 72 بإذن الله المهم عدم الاغلاق تحت 59.5 وبالفعل السوق الى الان ليس امن للإستثمار وإنما مضارب فقط تقبلي تحياتي
حياك الله اختي من جد المعذره على التأخير الجزيره الان رائع واختراقه لـ 63 يؤهله ...
الله يجزاك خير على جهودك الكبيرة...
انا متعلقة بجيزان من اكثر من شهر شريتها على 28.5 (1500 سهم ) ومن شريتها وهي كل ما لها بالنازل مادري ابيعها لان ودي اكتتب بزين والإنماء واللي عندي بس 30.000 ريال خايفة احطهم بزين ولا يتداولونها بدري بعد كذا ما اقدر اكتتب بالانماء وانا بصراحة ودي اكتتب فيهم كلهم لأني سمعت انهم كويسات مرة فايش رايك ابيع جيزان بخسارة واكتتب وكيف اقسم السيولة بين الاكتتابين..
الله يوفقك..