للرفع
استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
up
فكرتك حلوه
بالتوفيق حبيبتي
الله اكبر وﻻإله إﻻ الله
بالضبط نفس اللي في الصورة المرفقة اختي ولكن اكبر منها عشان كذا لها اشكال وانوا ع وموديلات وانا كناصح لك عشان الدخل الشهري لك اقول لك خوذي جديد واذا حابه مستعمل بس نفس الجديد يعني هيا هيا الفرق بسيط بس افضل الدينًات هي ايسوزو من نوع 12 طن ( يعني تشيل 12 الى 11 طن ) وقيمتها مايقارب 150 الف ريال
والمستعمل والله اختي اني ماسئلت بس فيه انواع ثانية بس خراباتها كثيرة لو اخذتيها راح تجيك مشاكل مع نفس العامل بخصوص المبلغ الشهري والمبلغ اللي تبينه انتي معقول جدا من العامل اللي راح يدفع لك شهريا وانا املي ان شاء الله اكثر من كذا وعسى الله يرزقك اختي

غير كذا انا ودي انك تستعجلين لانهم الحين موجودين واعرافهم العمال عشان افيدك اكثر واظمنهم لك بس في حال وصلتهم سياراتهم ما اقدر افيدك طبعا العمال هم عمال يشتغلون عندي وعمال اخرين بس مظمونين ان شاء الله وانا شخصيا اعرفهم يعني من الناحية هذي لا تشيلين همهم عندي

وفي حال وصل المبلغ لك قبل كل شي ارجوا تذكيري عشان اعطيك شي ان شاء الله يغنيكي عن الناس ويربح وتصيرين تاجرة معروفة وتفتحين سجل ويصير لك موسسة تجارة عامة ولكن خليها على وصول المبلغ وانا ان شاء الله راح اساعدك فيها بس اتمنى القا وقت لك وابشري من عيوني واخدمك وراح تشوفين خيييييييييييييي يير ان شاء الله وشكرا
طبعا نسيت اكتب لك انك بامكانك تتفقين مع العامل نفسه راح اعطيك الخيارات اللي انا اعطيهم اياها

اولا
في حال انا ماخذ قرض المبلغ اللي يطلعه بالشهر نسدد فيه الاقساط والباقي في النص

ثانيا

قطع مرتب لك شهريا حسب الاتفاق بينك وبين العامل

ثالثا

انك تعطينه راتب شهري حسب الاتفاق

وسلامتك اختي

الساعة الآن 10:45 .