لمار2008
لمار2008
عذاب امرأة مفركة بطاطا وقلاية بندورة شكللهاالأكلتين اللي تضبطيهم عشان كدا هريتيةههههههههههههه أناكمان قعدت سنة ونص الأكلة اللي تضبط معاياأصلا كان نادرتضبط أخليها حق يومين نفسها دون إضافات جبتلة الجنان <من لما أهلة يرسلوا ولاأهلي غدا يوم عيد بطييير من الفرحة>هبلة صح
قصيدة المساء
قصيدة المساء
والله ذكرتوني هههههههههههههه
انا اول ماتزوجت << حسيتوا انه من زمان هههههههههه توه بالصيف الي راح
المهم اول ماتزوجت زوجي كان معارض سفرتنا لأوربا وانا كنت مصره
احنا تزوجنا السبت ,, الثلاثاء رحنا البيت والأربعاء السفر فقال لي اليوم صلحي لي عشاء على شان انا سويت لك الي تبين وبوديك مكان انتي تبينه وانا ماابيه
فقلت بس كذا اسوي لك ليه لا
وانقز للمطبخ وافكر احسن شيء اعرف اسويه مكرونه واقوم واسوي مكرونه ولما قربت تخلص الا اخوي جايب لي اغراض ويعزم عليه زوجي يدخل فلما دخل انا بديت ارتبك مادري ليه هههههههههههههههه استحيت من اخوي ماستحيت من زوجي ههههههههههههههه

المهم حطيت المكرونه ورحت اجيب الشطه والمويه وانا جايه طاحت الشطه من الصينيه مادري كيف وانكسرت بالصاله وصارت الصاله لونها احمر انا من المفاجأه نزلت راسي بشوف وش طاح وتطيح المويه فوقها ويتشر اللون الاحمر ويكبر
جاتني الصيحه جالسه افكر وش بينظف هالبقعه كلها ؟ ويجي زوجي واخوي ويضحكون علي زوجي يقول خليه وتعالي كلي وانا مو عشانه بس قدام اخوي بسوي اني حرمه بطله قلت لا كلوا انتوا واروح واجيب منشفه وصابون ومادري وش جبت وقعدت امسح وامسح

هذا كان ذكرى اول طبخه ... وجلست بعدها فتره طووووووووويله جدا ماطبخت لانه سافرت وبعد السفر رجعت حامل كبدي ماتتحمل المطبخ ولا المواعين
وردهاجوري
وردهاجوري
هههههههههههههههههههه
والله ضحكتوني الله يسعدكم يارب
اماانا اليوم الثاني بسوي طباخه
سويت رز بالحم ابيض عادي وخليه على النار لين احترق
قام جوزي وضحك علي
وقام جاب غدا تقريبآ جلست شهر مادخلت المطبخ
والحمدلله جوزي مومن الرجال اللي يهمهم الاكل طبخت طبخت ماطبخت
عادي مايركز ...........................
حوراء حواء
حوراء حواء
اول شئ احبكن في الله والله وانا اقراء القصص كأني اقراء قصص لخواتي أسأل الله كما جمعنا في هذا المنتدى ان يجمعنا في دار كرامته أأأأأأأأأأمين
ثانيا.اول مره طبخت هي في شهر العسل كنا في الطائف فقال زوجي بما ان معنا اغراض طبخ ورينا شطارتك قلت طيب ويش اطبخ قال قرصان(طبخه نجديه بحته)
فكانت صاعقه اهلي بعيدين ولا كان فيه جوالات لان الكلام هذا قبل 13 سنه
توكلت على الله وسويته طلع لابأس قالى زوجي( من باب التشجيع) انتي طباخه اذا كنتي اول مره تطبخينه طلع كذا بعدين وش بيصير وفعلا والله يابنات ماشاء الله ماحد ينافسني في القرصان هالحين
...............................................................
اسال الله يشفيه ويخليه لنا مال شئ طعم وهو مريض
برونا
برونا
يووووووووه ذكرتيني باللي مضى
انا كنت ماعرف اطبخ ولاعمري طبخت ابدا
بس سويت له مكرونه مش حااااااالك ههههههههه
اول شهر انواع التجارب وياكل وهو ساكت
كل يوم لازم تكون الطبخه فيها عيب يا الارز مريسسسه ولا مالح ولا طعمه مدري وش يبي هههه
بس الحمد لله الحين وبعد 3 سنوات و7 شهووووووووور
صرت فنااااااااااااااااااااااااااااااانه بالطبخ ولله الحمد