OoفراولةoO
OoفراولةoO
شوفي ياالغاليه انا اروح لهم على طول من دون مااراجع عندهم واخذ ابرة الظهر مره رررروعه ما شاء الله واللي عطانيها استشاري التخدير مره شاطر ويده خفيفه وللي ولدني دكتوره والاستشاريه تمر وتشوف والله ماادري ايش اسمها والسسترات مره حبوبات وفي ولادتي الثانيه رحت لهم والطلق خفيف مره عطوني ابر ومغذي واتوقع عطوني طلق صناعي الان الطق باااااارد مره مع ابرة الظهر انا طالبتها بس انا تعبت مرررررررره الاني ماكلت لي يوم كامل والمكيفات كانت عاليه جتني رجفه والبنج اللي عطوني مرررره ماناسب لي غير عن الاول بغيت امووووت اللهم اللللف حمد وشكر للك يارب وكانو مررره خايفين علي والنظافه مثل المستشفى الحكومي هذي قصتي وانتي وقرارك زميلتي ولدت عند مندا الفلبنيه مرتين ومرررره تمدحها بس انا عشاني ماراجع عندهم تجي المناوبه ولاتنسيني من الدعاااااااء
شوفي ياالغاليه انا اروح لهم على طول من دون مااراجع عندهم واخذ ابرة الظهر مره رررروعه ما شاء...
الله يجزاك خير اختي دلع تعبتك معي ,,,
طيب كيف اكلهم ,, ومساعدتهم لي بعد الولادة اقصد الممرضات وهل يشوفون الجرح ويطهرونه
ولا لا ؟ ويساعدوني للحمام , ولما ارن الجرس يجون ,, وبخصوص مندا تكفين اسألي صديقتك
كيف اخلاقها ويدها خفيفة وتعاملها ,, وكيف خياطتها ,, اهم شيء ماتنافخ علي وابيها تصبر
لأخر لحظة ,, لأني منشنة عليها وما احد مدح لي غيرها في النساء والولادة عشان كذا مرة
قلقانة وتعرفين بكرية ,, الله يسهل علي وكل مسلمة ,, والله يسهل امرك اختي
دلع +
دلع +
الله يجزاك خير اختي دلع تعبتك معي ,,, طيب كيف اكلهم ,, ومساعدتهم لي بعد الولادة اقصد الممرضات وهل يشوفون الجرح ويطهرونه ولا لا ؟ ويساعدوني للحمام , ولما ارن الجرس يجون ,, وبخصوص مندا تكفين اسألي صديقتك كيف اخلاقها ويدها خفيفة وتعاملها ,, وكيف خياطتها ,, اهم شيء ماتنافخ علي وابيها تصبر لأخر لحظة ,, لأني منشنة عليها وما احد مدح لي غيرها في النساء والولادة عشان كذا مرة قلقانة وتعرفين بكرية ,, الله يسهل علي وكل مسلمة ,, والله يسهل امرك اختي
الله يجزاك خير اختي دلع تعبتك معي ,,, طيب كيف اكلهم ,, ومساعدتهم لي بعد الولادة اقصد الممرضات...
اهلين اختي لالا ابدا مافيه تعب خذي راحتك انا لي فتره اشيك على الموضوع ومالقيت رد منك
قلت اكيد هونت :)
اكلهم مثل مستشفى قوى الامن الاني مجربتهم احس انه نفس قوى الامن الممرضات بالنسبه لي احس
انهم حبوبات وميندا صديقتي مررره تمدحها وتمدح خياطتها الانها تطلب منها تجميل مع بكرها وحتى والادتها الثانيه وانت استخيري واتكلي على الله الان الناس ترى يختلفون تلقين ناس يمدحون وناس يسبون واذا كنت بتولدين عندهم قابلي الدكتوره واستفسري منها والله يسهل عليك وعلى الجميع:39:
مزوح تجي وتروح
هلا اختي
انا كنت اتابع بقوى الامن بس بيوم الولاده حولوني على الوطني
وطولت عندهم تعبت وتعب الجنين كله من ذيك المصريه الله لايسامحها
تخيلي بالقوه الا بتطلعه وكان معي سكر حمل
بالاخير بعد ماضعف نبض الجنين
قرروا يسوون قيصري
بنج موضعي لاني ماعاد اتحمل البنج الكامل
وشكلهم كثروا البنج صابني صداع فضيع اسبوع كامل مااقدر اقوم منه
بس بعد الولاده عنايتهم حلوه وممرضاتهم طيبات والاستشاريه الفلبينيه كويسه
بس المصريه لاتولدين عندها مسيحيه
يعني زوجك مالقى بالرياض الا هالمستشفى شوفوا غيره
اسئلي عن رعايه الرياض التامينات سابقا شكله حلو
ليـــــان
ليـــــان
نفس السؤال
OoفراولةoO
OoفراولةoO
نفس السؤال
نفس السؤال
الله يجزاك خير يارب ,, بس كنت تعبانة مع الحمل الحمدلله الام الظهر تاعبتني ,,
بس مافهمت وش فيه مستشفى قوى الأمن كيف اكله ؟ يعني كويس ونظيف ولا لا ؟
طيب ليش طلبت صديقتك تجميل من ميندا ؟ مع انها بكر ؟ يعني انا بطلب تجميل ؟؟؟؟
بخصوص الولادة لو بولد عندهم اكيد براجع عند نفس الدكتورة الي بتولدني ,, بس انا خفت
من مسألة البنج لأن كثير تكلموا عنها ,, معناتها فيها مشكلة البنج عندهم ,,
الله يجزاك خير ,, يسمحون للزوج يدخل ؟:09:

مستشفى التأمينات محد يمدحه والحمدلله على سلامتك ,, وبخصوص المصرية
شكلها نفس المصرية الي تقول عنها سلفتي تقول كنت اولد وفيني الطلق وتعبانة
وقاعدة تضرب على فخذي تقول يالله يالله ,, وهي بكرية تقول تكلمت عليها وقلت اطلعي
برا لا عاد اشوفك ,, عاد قوية سلفتي ماشاء الله تتهاوش بوقت الولادة ,,
وانت ليش اخذتي المصرية ؟ حسبي الله عليها ,, مشكورة على المساعدة

الله يعينا وياك