اهلا وسهلا حيا الله البنات إلي دخلو موضووعي "مصدقة عمري"

بنات ماابي اطولها عليكم بس عندي كم سؤال

اولا عند في فريزري انواع من الايدامات بس ماادري شنو اسويها مو عن اني مااعرف اطبخ لالالالالالاااا ااااااااااااااا بالعكس الكل يمدح في طبيخي وسويت لي فايلات من كثر مااجمع في الطبخات بس إلي صاير اني دوامي 8 ساعات باليوم يعني اتغدى في العمل وزوجي بعد وارجع تعبانه مافيني حيل اطبخ فكل يوم مسكين ابو الشباب يجيب العشا من برا فقررت ام حمود انهم يفرون شوي وقلت كل يوم ابي استفيد من هذي الاغراض الموجودة عندي بس قلت لازم استشير خواتي الحواءات

الاشياء الموجودة عندي "دجاج، لحم غنم،بقر لحم مفروم غنم وبقر وربيان ووووووووووووووو ايد كل مرة وزوجي اشترا في هالربيان لاتسألوني عن السمك زوجي ماياكله" عجينة سبرنغ رول :بف باستري كنافة خضروات مشكلة

في الثلاجة دريم ويب قشطة خضروات مشكلة وجيلي انواع وكريم كراميل وكيك بيتي كروكر

الحين ابي منكم ياحبيايبي طبخات لهذي الاصناف ياريت الروابط يعني معاها صور عشان شوي اتشجع وإلي يخيلني ماحب اطبخ زوجي ماياكل كل شي يعني الخضروات بس طماط وبطاطس وليمون وجرجير الباقي انساها والروب ماياكله ووايد اشياء مايكالها يعني في بيت اهله ياكل المكرونه الحمرا بس لما اسويها يقولي لالالا انا ماابيها يقهرني والله اول ماتزوجت كنت كل اشي اسويه لزانيا وفطاير بس اخرتها يوديها حق ربعه وهم يمدحون بس اهو مايحب يجرب كل شي.

ادري تعبتكم بس تحملوني شوي لاني ابي اوفر

وبغيت بعد اسأل شلون اسوي اسياخ كباب الخشب لان كل مرة تفل عندي واسياخ الربيان وشلون اشويهم داخل او خارج الفرن مع الطريقة الله يجزيكم خير وشنو افضل شي في انواع البهارات صراحة اني استخدم الكاري والفلفل الاسود والجرام مسالا والكمون والبهارات المخلوطة وبهارات الماجي فيدوني شوي وسامحوني على الاطالة

***** الله البنات يفيدونك
وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122

شوربة الكويكر حلوة باللحم
للرفع
ما نبي توقيع ؟؟؟؟

الساعة الآن 07:14 .