للرفع
28-12-1428 هـ, 06:16 مساءً

السلام عليكم اخت ام حمود
ابقول لك اللي اقدر افيدك وان شاء الله تستفيدين بالنسبه للخضار اللي ما تشتهونها لا تجيبونها اصلا انا والله كنت اتضايق من الجزر الكثير اللي يجيبه زوجي وابشر اغلبه واحطه بالفريزر استخدمه في الحشوات الين ضاق الفريزر صرت اذا كتبت المقاضي اكتب لا تجيب جزر ... بالنسبه للكباب انا اسويه ويضبط والحمدلله في الاسياخ الخشب لحم مفروم وبقدونس مفروم وملح طبعا وبهارات واحط معه بقسماط وشوي نشا واسويه بيدي على السيخ واقليه في صاج عليه شوي زيت واقلبه الين يستوي
وبالنسبه للربيان اذا كان اللي عندك مثلج طلعيه قبل بفتره عشان يفك الثلج ثم حطيه بزبديه وحطي عليه ملح وكمون وليمون وشي خل نص ساعه كذا وبعدين اشخليه من بقايا الماء اللي فيه وتكونين ناثره دقيق في تبسي قلبي الربيان في الدقيق عشن يمتص بقايا الماء وشكيه في اشياخ الخشب رصيه لا تخلين فراغات بس عشان يمسكهم السيخ ارتب من القلي منثور المهم وجيبي مقلاة فيها زيت موب كثير وصفي الاسياخ وقلبيها الما تستوي وهو اسرع استواء من كباب اللحم وشيليه من الزيت على ورق مطبخ وبالعافيه....
بس ابغى اقول لك لا تنسين كل ما بين فتره وفتره شيكي على صلاحية المعلبات اللي عندك لا بكره تفرغين وتصلحين جيلي وتتسسمين انتي وزوجك الله يحفظكم
28-12-1428 هـ, 09:08 مساءً

الساعة الآن 07:51 .