السلام عليكم

حبيباتي اريد طريقة حلوى التيراميسو.... ما ادري اذا اتروحون محلcoffee bean and tea leaf هذا الكوفي شوب ايسوي التيراميسو بطريقة رهيييييييبة....
ما ادري اذا ممكن اتفيدوني

ESSENCE....
عندي لك طريقة سهلة وحلوة...
نحتاج بسكويت الاصابع علبة قشطة(كريمة) خفق وملعقة قشطة وملعقة سكر وكاس نسكافية بارد وغبر محلى

اغمسي اصابع البسكويت فى النسكافية ورتبيها في قاع صينيه التشيزكيك وضعي انصاف بسكويت على
طرف الصينية( اي داير مايدور)
اخلطي القشطة او الكريمة مع القشطة والسكر بالخلاط جيدا ثم ضعي كمية من الخليط على البسكويت ثم ضعي
طبقة اخرى من البسكويت ثم بقية الخليط وادخليها بالثلاجة .....عند التقديم رشي عليها ملعقة كاكاو بودرة
باستخدام المصفاة الصغيرة حتى يكون متساوى

الطريقة سهلة جدا وماتاخذ معك وقت.......واذا فية اي استفسار انا بالخدمة....
نصيحة جربيها ما راح تنمدين مثل الجاهز.....واذا ماتحبي تكون حالية ممكن تستغني عن السكر
انا مااحطة واكتفي بالسكر الموجود على البسكويت....
اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلبي على دينك.
ّّّّّّّّّّّّّّّ ّّّّّ

السلام عليكم

عندك لك طريقة رهيبة للتيراميسو

ذكريني باجر اكتبها لج

بس وين هالمحل موجود
وانتى في اي امارة

سسسلام
سبحان الله وبحمدة ..عدد خلقة ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
هلا و الله فافي...

فعلا و الله... طريقتج وااااااااااايد سهلة

مشكوورة حبيبتي على ردج

و يا مرحبا

==========================
هلا و الله مس شيف

يالله خبريني عن هالطريقة

و بالنسبة لمحل the coffee bean and the tea leaf
هذا كوفي شوب له فرووع بس في الامارات ... و ماله فروع في اي دولة ثانية على مستوى الشرق الاوسط... المحل في بوظبي و العين و دبي و الشارجة.... في دبي كنت اسير مع اربيعتي فرع لابلاج في الجميرا... و في الشارجة في فرع صحارى موول.... بس صدق... ألذ كوفي و ألذ سندويشات و ألذ تيراميسو..... أحلى من ستاربكس
وياااااااا مرحبا بج
أنا عندي طريقة ترماسو مجربتنها و لذيذة بس مثل اللي في ستاربكس عاد انا ما جربت اللي في coffee bean and tea leaf ...
*يخفق بياض 3 بيضات مع 1/4 كوب ماء دافيء+1/2 كوب سكر بودرة حتى تتكون رغوة بيضاء
*يخفق كوب كريمة خفق سائلة حتى تكثف
*تخفق علبتين جبنة مسكربون(500 جم) بالخلاط فترة طويلة حتى تصبح مثل الكريمة ثم يضاف لها4 ملاعق كبيرة سكر بودرة و تخفق قليلا
*يضاف الجبن اللي خفقناه للكريمه و نحرك بملعقه ثم نضيف البيض و نحرك الخليط حتى يتجانس
*نمزج واحد و نصف كوب حليب +واحد و نصف ملعقة كبيرة سكر بودرة+3 ملاعق كبيرة نسكافيه و نضعه على النار حتى يدفأ و نصبه في وعاء واسع يسمح ان نغط البسكوت فيه
*نأتي ببسكوت اسفنجي أصابع و نغطه في السائل من الجهه اللي مافيها سكر فقط و نصفه في صينيه بايركس
*نفرش نصف خليط الجبن على البسكوت و نرشه بكاكاو بغزاره ثم نصف طبقة بسكوت ثانيه بنفس الطريقه ثم باقي خليط الجبن و يترك في الثلاجه ليله أو 6 ساعات ثم ترشين السطح بالكاكاو............. هانا و عافيه

الساعة الآن 10:08 .