So0oSoo ..
So0oSoo ..
مرحبا حبايبي
ما تشوفين شر يالعنود سلامتك حبيبتي ..

واللهم اجعله كفارة لجميع ذنوبك يا عزيزتي ..

الصراحة أنا ما أعرف دكاترة عظام كثير وكويسين من تجربة .. اعرف واحد من كلام زميلتي عالج أخوها
والحين كويس ماشاء الله واسمه الخوري وفي مستشفى المملكة واتوقع يداوم في العيادات الإستشارية بس ياحبيبتي
وبصراحة أنا ما جربته ...

ممكن أسئلك عن دكتور فوزي الجاسر اللي بمركز الأعمال هو كبير في السن ولا ؟؟
لأن وبكل صراحة لو دكتور صغير ما أبغى أروح عنده وانا أصلا كنت عندهم في العيادات العامة قسم العظام
ولعبوا فيني طلاب الطب الله يسامحهم وآخر واحد رحت عنده بغيت أتضارب معه ..
توقعت اني جايه عنده علشان اسولف أنا وياه عاد هم يستانسون إذا وحده مو متزوجه على طول تعالي شوفي السواليف
عاد آخر شئ قال لي بأسوي لك عمليه في ركبتك .. !!!!!!!
انا بعدها قلت لامي انا الحين طيبه وما اشتكي من شئ وكنسلت كل مواعيدي عندهم ..
عمليه !!!
عمليه !!!

ينتظروني اسلم لهم جزء مني ليش يلعبون فيني ؟؟
علشان كذا ودي اعرف اذا كان من جد الدكتور الجاسر كويس مارح انسى لكم الجميل هذا
لاني ما اعرف امشي مسافات طويله من ركبتي رغم اني في الجامعه وكأني عجوز وزميلاتي يتمصخرون علي
الله لا يبلاهم ..

وانا تفاجأت ان كل العيادات هناك في مركز الاعمال لاني انا عندهم لكن في قسم الجلديه عند دكتور مروان خواجه
وماشاء الله عليه ما عليه غبار .. كويس ..

وبالتوفيق حبيبتي ..

وفي أمان الله ..

:)
الجااافل
الجااافل
مرحبا حبايبي ما تشوفين شر يالعنود سلامتك حبيبتي .. واللهم اجعله كفارة لجميع ذنوبك يا عزيزتي .. الصراحة أنا ما أعرف دكاترة عظام كثير وكويسين من تجربة .. اعرف واحد من كلام زميلتي عالج أخوها والحين كويس ماشاء الله واسمه الخوري وفي مستشفى المملكة واتوقع يداوم في العيادات الإستشارية بس ياحبيبتي وبصراحة أنا ما جربته ... ممكن أسئلك عن دكتور فوزي الجاسر اللي بمركز الأعمال هو كبير في السن ولا ؟؟ لأن وبكل صراحة لو دكتور صغير ما أبغى أروح عنده وانا أصلا كنت عندهم في العيادات العامة قسم العظام ولعبوا فيني طلاب الطب الله يسامحهم وآخر واحد رحت عنده بغيت أتضارب معه .. توقعت اني جايه عنده علشان اسولف أنا وياه عاد هم يستانسون إذا وحده مو متزوجه على طول تعالي شوفي السواليف عاد آخر شئ قال لي بأسوي لك عمليه في ركبتك .. !!!!!!! انا بعدها قلت لامي انا الحين طيبه وما اشتكي من شئ وكنسلت كل مواعيدي عندهم .. عمليه !!! عمليه !!! ينتظروني اسلم لهم جزء مني ليش يلعبون فيني ؟؟ علشان كذا ودي اعرف اذا كان من جد الدكتور الجاسر كويس مارح انسى لكم الجميل هذا لاني ما اعرف امشي مسافات طويله من ركبتي رغم اني في الجامعه وكأني عجوز وزميلاتي يتمصخرون علي الله لا يبلاهم .. وانا تفاجأت ان كل العيادات هناك في مركز الاعمال لاني انا عندهم لكن في قسم الجلديه عند دكتور مروان خواجه وماشاء الله عليه ما عليه غبار .. كويس .. وبالتوفيق حبيبتي .. وفي أمان الله .. :)
مرحبا حبايبي ما تشوفين شر يالعنود سلامتك حبيبتي .. واللهم اجعله كفارة لجميع ذنوبك يا عزيزتي...
الله يشفي مرضى المسلمين

حبيت اسالكم انا من كم سنة احس بالم في اسفل الظهر احيانا خفيف واحيانا شديد يعني من شهرين كان مؤلم جدا لدرجة ماقدرت انام باي طريقة لا على بطني ولا جنوبي استمر كم يوم وخف والحين الحمدللة خفيف وانا مركبة لولب ماادري اروح لدكتور