ودي اشتري الة براون النسائيه لنزع الشعر .. فرحت لمحلات درعة وسالتهم عنها فقالي اخر وحدة نازله لونها كحلي ومعها 3 امواس وسعرها 320 ريال .. انا بصراحة ترددت وما شريتها لان درعة دايما يزيدون في الاسعار ويغلون .. فاللي اشترتها تقولي من اي محل واي سوق وبكم ؟؟ لاني ما ودي يغلبوني بالسعر ..
يعطيكم العافية

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
سلام
انا شريتها قبل 4 سنوات
من السدحان ب 350 او اكثر ومعها راسين فقط وطلع منها اكيد موديلات احدث بس السعر اللي تتكلمين عنه رهييييب
اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا يا رب
اللهم انا نسألك الجنة وما قرب اليها من قول او فعل او عمل ونعوذ بك من النار وما قرب اليها من قول او فعل او عمل

يمه....تمنيتك تجيني مع الليل
والا تجيني مع صباح البشاير
ياوحشتي لمشاهدك تشتعل حيل
في ناظري جفت جميع العباير
يمه... ترى الدنيا عقب ناظرك ويل
ارجى متى شوفك يبل الضماير
ياريح ثوبك كنه المسك والهيل
هو وين صوتك لاغدا القلب حاير
انا خذيتها 200 ريال بس وكمان مع شنطه حقتها ......
من مي العطور .....

اللهم فرج كربي على خيرواكتب لي الخيره في كل أموري واهدي الولدي واجعله من عبادك الصالحين وسخرهم لي وعوض علينا خسارتناوافتح لنا من ابواب رزقك الواسعه واشفيني مما فيني ويسر لي أمري
بسم الله الرحمن الرحيم

أنا عندي يا ديمة نجد مكينة براون ، طرازها سيلك -أبيل إيفر سوفت ، أخذتها قبل سنة من صيدلية - أظنها السقاف- بـ320 تقريبا ومعها ثلاث رؤوس : رأس لإزالة الشعر ، ورأس لإزالة الشعر من المناطق الرقيقة ، ورأس للحلاقة ومعها شنطة رمادية ، وهي لونها رمادية وبنفسجي ، ما أدري إذا هي اللي تقصدين لكن أنصحك فيها لأنها من جد ممتازة.
شكلي بروح للاندلس واسال عنها في محل مي للعطور لانه صراحه فرق واجد بالسعر بين 320 و 200 ريال ..
الغالية افاق تصدقين ما جاء على بالي ابدا انها ممكن تنباع بالصيدليات .. بسأ ل صيدلية الحزيمي عنها ...

الساعة الآن 04:26 .