الله رجعتونا لذكريات حلوه
اول اكله سويتها كيكه بيتي كروكر وعجبتهم وبعدها كل خميس الفجر تكون جاهزه مره برتقال ومره ليمون وكل النكهات اتفنن يعني يعني الين ماخلاص ماقدرو يتحملو اهلي خلص صبرهم ومنعتني امي منها وكان عمري 11 سنه
29-12-1428 هـ, 03:54 صباحاً

مكرونة او كفتة دجاج تعلمتها في المدرسه مدري ايهم اول طبخه بس كلهم الثنتين اول تجاربي في الحياه
29-12-1428 هـ, 03:58 صباحاً

صدقوني انا المعجزه اول طبخه
v
v
v
v
v
v
v
v
v
v
مســــــــــــــقـــــــعٌــــــــــــــه
تخيلـــــــــــــــوا
بس طلعت لذيييييييييييييذه بشكل ابويه خلص الصينيه والله من جد والى اليوم وانا فنانه في المسئعه....
بعدين البسبوسه
هريــــــــــــتهم بسبوسه لحدما كرهوها .......
يسلموو لموضوعك الحلو اللي كله ذكريات
29-12-1428 هـ, 09:11 صباحاً

مرحبا
موضوع حلو ذكرتيني بالدمار اللي يصير بالمطبخ
اول اشي صلحته البيض وانا بثالث ابتدائي
وبعدين تطورت شوي صلحت فول
بس ماذكر وشلون كان طعمهن و اذكر كنت فرحانه وطاير عقلي
لدرجه حتي جدي الله يرحمه كان يضحك علي وكل مارحت لبيتهم كان يسالن وش سويتي اليوم وانا ارد عليه بكل فخر اقوله سويت بـــــــــــــــــــــــــيض <<<<<<يا اني بقــــــــــره
واول عجينه سويته وانا بسادس ابتدائي وكانت همبرغر النفوذ اذ تعرفونه اشتهرت وقته واللى اسمه الحين جيب التاجر

اما الحين الحمدلله صايره
29-12-1428 هـ, 09:46 صباحاً

اول طبخه سويتها بعد البسبوسه....كانت محشي كوسا وانا عمري 12...وكان قصه لاني سويته الظهر وامي نايمه وحطيته بصينية بايركس تو امي شاريتها وتعتبرهاا تحفة مطبخهاا..وقلت لاخواني لحد يقرب للصينيه لان العصر اذن والحين يقومون امي وابوي وابيها مفاجاه..ما مداني طلعت من المطبخ متشققه من الوناسه ومتحمسه الا صوت اخواني في المطبخ ياكلون حبة كوسا محشيه عاد انا عصبت وزتيت الصينيه كلها في الزباله الا امي ورااي............ويا للهوووووووووووول...اكلتهااا ذااك اليوم تهزيء وقالت امي بك منه انتي وشغلك ايبلله يا شغل نوووره(وحده شاطره من العايله)....ااه يازيين هذيك الايام..
29-12-1428 هـ, 12:58 مساءً

الساعة الآن 01:05 .