صاحبة الاميرات
اب
لمىوسمى
لمىوسمى
هلا فتونه الغلط ياستي ماكنت اعرف وشو زيادة الغرز؟؟ احسبها هي زيادة السلسله اللي ببداية كل سطر اثاريها الغرزه اللي تحوي 2 غرزه عمود

والله اني مفتشله واختي اليوم تهاوشني شاطره بالكروشيه تقولي كل يوم وانا بخشتك ماعرفتي تسوين شي

الله يوفقك ام عزيزان بالباترون الحين صرت اعرف اقرا خخخخخخخ والله كاني اميه مشيت عليه تمام وشوي وازغرط وزوجي يقولي شبلاكي منهبله

صحيح اطلبوا العلم ولو في الصين يارب لك الحمد

واشكر كل من ساعدتني يارب الله يوفقها ويجزيها عني كل خير ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
ام عزيزان
ام عزيزان
هلا فتونه الغلط ياستي ماكنت اعرف وشو زيادة الغرز؟؟ احسبها هي زيادة السلسله اللي ببداية كل سطر اثاريها الغرزه اللي تحوي 2 غرزه عمود والله اني مفتشله واختي اليوم تهاوشني شاطره بالكروشيه تقولي كل يوم وانا بخشتك ماعرفتي تسوين شي الله يوفقك ام عزيزان بالباترون الحين صرت اعرف اقرا خخخخخخخ والله كاني اميه مشيت عليه تمام وشوي وازغرط وزوجي يقولي شبلاكي منهبله صحيح اطلبوا العلم ولو في الصين يارب لك الحمد واشكر كل من ساعدتني يارب الله يوفقها ويجزيها عني كل خير ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
هلا فتونه الغلط ياستي ماكنت اعرف وشو زيادة الغرز؟؟ احسبها هي زيادة السلسله اللي ببداية كل سطر...
عند التقفيل تسوين غرزة المنزلقه وطريقتها واضحه بالصوره

ومبروك عليج القبعه الجديده وان شاء الله تضبط معاج اكثر

:)
ام سجا
ام سجا
عند التقفيل تسوين غرزة المنزلقه وطريقتها واضحه بالصوره ومبروك عليج القبعه الجديده وان شاء الله تضبط معاج اكثر :)
عند التقفيل تسوين غرزة المنزلقه وطريقتها واضحه بالصوره ومبروك عليج القبعه الجديده وان شاء الله...
حرام عليكي يا خويتي ايش هادا برج العرب ولا ايش بس طيعي البنات وامشي على شرحهم وان شاء اللة تنجحين مثل ماشرحت ليكي قبل ثالث سلسلة البلوتوث معطل عندي:angry::angry::angry::angry: الى اجل غير مسمى ولاكان وريتك الشرح اكثر 0
أم عتوتي
أم عتوتي
حبيبتي . . حتى تضبطي أي شغل في الكروشيه خاصة أنك مبتدئة . . احرصي على الالتزام بالبترون . . راح يفيدك بصورة كبيرة . . وبعدين مع الممارسة تقدرين تنطلقين وتقدرين الشغل . . والله يوفقك