اوراق البنفسج
اختي اهتمي بصحتك أكثر تناولي 7تمرات ع الريق وأكثري الماء فهو يصفي الدم وخذي ملعة عسل أسود يوميا وابتعدي نهائيا عن المقليات واللحوم الحمراء أكثري جدا جدا الفواكه واجعليها هي حلواك صباح مساء،، عموما اهتمي بصحتك أكثر وأكثر..

وإن بقيت حالتك كما هي اعملي فحص شامل لدى مستشفى معروف.. ليكتشف ماتعانين منه بالضبط وابدئي مع الدكاترة تحلين مشاكلك وبإذن الله تكونين في أتم الصحة والعافية...

...

لاأدري ماأقول..
لكن أشعر أن وراء مشاكلك شيء ما..
إما الفقر أو سوء الحالة المادية أو الاضطهاد الاجتماعي أو غيره..

أخبرينا أختي لعلك تجدين لدينا القلب الحنون العطوف..

أخبرينا من أي بلد وأخبرينا كم عمرك وماحال دراستك....

ننتظرك بأحمر من جمر
dadati
dadati
اختي اهتمي بصحتك أكثر تناولي 7تمرات ع الريق وأكثري الماء فهو يصفي الدم وخذي ملعة عسل أسود يوميا وابتعدي نهائيا عن المقليات واللحوم الحمراء أكثري جدا جدا الفواكه واجعليها هي حلواك صباح مساء،، عموما اهتمي بصحتك أكثر وأكثر.. وإن بقيت حالتك كما هي اعملي فحص شامل لدى مستشفى معروف.. ليكتشف ماتعانين منه بالضبط وابدئي مع الدكاترة تحلين مشاكلك وبإذن الله تكونين في أتم الصحة والعافية... ... لاأدري ماأقول.. لكن أشعر أن وراء مشاكلك شيء ما.. إما الفقر أو سوء الحالة المادية أو الاضطهاد الاجتماعي أو غيره.. أخبرينا أختي لعلك تجدين لدينا القلب الحنون العطوف.. أخبرينا من أي بلد وأخبرينا كم عمرك وماحال دراستك.... ننتظرك بأحمر من جمر
اختي اهتمي بصحتك أكثر تناولي 7تمرات ع الريق وأكثري الماء فهو يصفي الدم وخذي ملعة عسل أسود يوميا...
السلام عليكم اشكركم اخواتي علي ردودكم وارجو الله تعالي ان يحفظكم من كل سوء

أشعر أن وراء مشاكلك شيء ما..
إما الفقر أو سوء الحالة المادية أو الاضطهاد الاجتماعي أو غيره
عندك حق اختي وراء كل دا الفقر سوء الحالة المادية ووو الي اخره
ام خالد..
ام خالد..
الى الاخت المريضه سلامتك ولا تيأسين من رحمة الله

اول شي ارجو منكي الالتزام بالصلاة

وقراءة صورة البقرة والاذكار والاستغفار والتقرب الى الله عز وجل

مشكلتكِ بسيطه ان شاء الله

ياريت اعرف من اي بلد انتي؟

على شأن اوصف لكِ علاجات من العطارين ويجب المداومه عليها

اولا

ابتعدي عن البيبسي والقهوة

ثانيا

يبدو انكِ تعانين من القولون العصبي اكلي حبة ليبراكس 3 مرات في اليوم قبل الاكل

واستعملي هذه الطريقه :-

ملعقة كبيرة عنزروت

ملعقه كبيرة مرة

ملعقه كبيرة محلب

وملعقه كبيرة صبرة

وقليل من عرج اللويه

واضيفيهم في ماء صحه وانقعيهم يوم كامل

واشربي كلاس على الريق

وكرري العملية على طول

حتى ترتاحين

وكلي قطعه صغيرة من الحلتيته على الريق كل ثلاثه ايام

واشربي الحلبه المغليه بعد الاكل والينسون وحبة الحلوة والكمون واشربيه 3 مرات بعد لاكل ومارسي رياضه المشي وكلي الفلف البارد

والكرفس والبقدونس واشربي شوربة كويكر مضاف اليها اشبنت والكزبرة وقبل النوم انقعي ملعقه مطحونه من الكزبرة اليابسه واشربي كلاس

وان شاء الله ماتشوفين شر

داومي عليه لمدة شهر

مع العنايه بالتغذيه والابتعاد عن جميع الدهون عدا زيت الزيتون والابتعاد عن المقليات والحموضه والفلفل وكل ميثير الالام لكِ ولا تأكلي الا مسلوق وكلي الزبادي

واضيفي لها الكمون وان شاء الله تكونين بخير وتبشرينا

أختكِ ..

أم خالد ..

تم ارسال الرساله الى ايميلكِ ..

أتمنى مراسلتي :)
7000
7000
الله يشفيك ويعافيك..عليك بالدعاء وقراة القران
رومنسية ومنسيه
اللهم اسألك باسمائك الحسنى ان يشفيكي ويعافيك امين ........................ يأختي ليش ماتراجعين عند الطبيب ........ وما عندي غير الدعاء لكي وعليكي با لرقيه الشرعيه