algra9nh
algra9nh
اخي اتمنى ان ينضم الينا الاخوه ارزاق مقسومه والاخ سكوت والاخت كروانه ايضا اخي انت ماقصرت انا معاكم ثلاث شركات كفايه وتكون مباحه انا يعجبنى سهم الراجحي فتكول على الله واخبرنا عن توصيات اليوم السبت
اخي اتمنى ان ينضم الينا الاخوه ارزاق مقسومه والاخ سكوت والاخت كروانه ايضا اخي انت ماقصرت انا...
وهذا ما اتمناه لان يد وحده ما تصفق .
وهنالك ملاحظه مهمه . الشركات الثلاث مستمره مالم تعكس مسارها
فنحن في هذه الاسهم الثلاثه حتى نصل لاهدافنا تجدين الاسهم في موضوع نبـداء وعلى بركه الله .
تحياتي
نورحياتي00
نورحياتي00
3شركات افضل مع الشكر مقدماً

انا دئما متابعه الشرقيه الزراعيه الحمدلله ماقد خسرت اكسب حتى لو كان المبلغ بسيط جدا
اويرجع لي راس المال
algra9nh
algra9nh
3شركات افضل مع الشكر مقدماً انا دئما متابعه الشرقيه الزراعيه الحمدلله ماقد خسرت اكسب حتى لو كان المبلغ بسيط جدا اويرجع لي راس المال
3شركات افضل مع الشكر مقدماً انا دئما متابعه الشرقيه الزراعيه الحمدلله ماقد خسرت اكسب حتى لو...
العفو اختي الفاضله .
طريقتك في متابعه سهم واحد وترك السوق هي من افضل الطرق واكثرها امان وربح
ربي يوفقك .
سفينة بلا قبطان
اعجبني تفكيرك جداااااااااا >>>نعم يجب توزيع الاموال وليس وضعها في سله واحدة.. لكن لب العقل في تحديد الشركات ع اساس تجاهات هذه الاسهم في السوق لابد ان تكون متعارضه مع بعضها نزولا وارتفاعا حتى يكون هناك تعويضات >> " ان شا الله فهمت المقصد">>>فمن خلال متا بعتي في اطروحاتك.. اعجبت بنظرة الاقتصاديه ..ولو كنت مديرة بنك لعينتك في ادارة الصناديق الاستثمارية!!
لكن اتمنى ان تكون بيننا مشورة وليس الاعتماد ع راي محدد وانما موحد ..بناء ع حكمة"وراء كل رجل عظيم امرأة" خصوصا لي مصادر موثوقة مع رؤيه اقتصاديه مدروسة.. ع الرغم من صغر سني
ليس امتداحا بنفسي لكن ... هذي فلوس حررررررريم وما ادراك ما الحريم ؟!!
اعانك الله
بسمة الصغيرة
بسمة الصغيرة
3 شركات افضل مع الشكر مقدماً