محبة الزهراء77
جزاكِ الله خيراً على كل معلومة وكلل تذكير جعله الله في ميزان حسناتك

فعلا انا من يوم ما تاخر الحمل وانا في سباق مع الزمن للعلاج من الطبيب هذا الى الطبيبة الفلانية تاثر على النفسية وعلى الاعصاب وعلى العلاقة الزوجية وعلى صلة الرحم

لكن ولله المنه والفضل بعد تقربي منه جل وعلا بكل ما في وسعي ويارب يتقبل منا ويهدينا للصواب واهتمامي بزوجي وعلاقتنا فعلا لاحظت منذ فترة ليست بالقريبة ان تاخر الانجاب جمع بيني وبين زوجي ايجابيا واقوى مما بدأ بالالاف المرات وقبلها علاقتي بربي ولكني على قدر الامكان احاول ما انكد على زوجي كنت وما زلت مع العلم اغلب المواعيد والاستشارات والاستفسارات الطبية اقوم بها بنفسي
منى2003
منى2003
جزاكم الله خيرا يا بنات انا احب واحد يكتب نفس هذا المواضيع اموت عليه

لانه حق حق وكل ما قربنا عند ربنا قلوبنا يرتاح اكثر الله يهديناعلى صراط المستيقيم ويثبتبنا في ديننا قولوا امين يارب العالمين

استغفروا ربكم

استغفرالله واتوب الية
شو تستفيدون يوم بنات تسمعون اغاني

ولا شي ء غير السيئة

اسمعوا قران شوفوا كيف قلوبكم ير تاح
ام قصورة
ام قصورة
كلأم في غاية الروعة
أحنا في بيتنا محد يعرف مدى العلاقه بيني وبين زوجي علاقه في قمة الروعه الحمد لله ومشاالله تبارك الله أعتبر نفسي توني عروس بس
لما نجلس مع الناس تعالي شوفي نظرات الشفقه لكن نقول ربنا عوض صبرنا خير ولا تذرنا فرادا وأنت خير الوارثين
غاليتي كلامك شيق كملي الله يزيدك من فظله والقارئين
طال أنتظاري
طال أنتظاري
جـــــــــــــزاك الله خيـــــــــرأختي الغاليه وجعل الله ماخطت به يدك في موازين حسناتك

ونتتظر بشــــــوق لبقية الموضوع والى الامام
اتمنى اكون ام
اتمنى اكون ام
ماشاء الله تبارك الله موضوعك روووووووووووووووووووعة الله يثبتك على هالتغيير

وكلامك صادق مية بالمية وانا بعد نفس الشي تركت الااغاني وصرت من المدنين على

مشاهدة قناة البداية والله من عقب ترك الاغاني وقراءة القران ودخول هالمنتدى الرائع

واحساسي اني مو الوحيدة تغيرت حياتي صارت نفسي مرتاحة ومطمئنة الله يهدينا

الا شي واحد وهو مواجهة المجتمع الله ييسر علينا مواجهة الناس وكلامهم بس الحمدلله

الله يوفقك اختي فديت امي

والله يرزقك الذرية الصالحة وان شاء الله بيرزقك من ترك شيء لوجه الله عوضه باللي

احسن منه

في انتظار التكملة

وجزاك الله خيرا