اشكركم على تفاعلكم وارجوا المزيد من المشاركة
03-01-1429 هـ, 01:04 صباحاً

بالتوفيق يااااااااارب يسهل امرك
03-01-1429 هـ, 10:25 صباحاً

بالتوفيق يااااااااارب يسهل امرك
03-01-1429 هـ, 06:58 مساءً

عزيزتي ماحبيت أدخل وما أرد خصوصا انه واجهتني مشكلة مشابهة لمشكلتك أنا فتحت مؤسسة لجميع أعمال الكمبيوتر وتتطلب مني عمل داخل البيت وخارجه لمتابعة محل استقبال الزبائن تعبت في البداية واستغنيت عن المحل وصار شغلي من البيت وولدت ولادة مبكرة فوقفت شوي لحد مارتبت وضعي لكن ماتخليت ابدا عن طموحي الفكره اللي باوصلها لك انه الانسان اذا وقف على الظروف عمرها ماتتحسن انتي كيفي ظروفك يعني ممكن الاغراض بدل ماانتي تجيبيها تتفقي مع راعي محل يوفرها لك والسواق يجيبها من عنده واذا ماعندك سواق ممكن تتفقي مع راعي ليموزين ثقة يأمن لك الطلبات من المحل أو ممكن تجمعي كل طلبات الزباين وتحددي يوم في الاسبوع تنزلي تقضي كل أمورك أو تتفقي مع وحده من الخياطات تأمن لك الخامات وتاخذ نسبه مثلا 5% المهم لاتهملي بيتك وبنتك لانهم امانه نسأل عنها يوم القيامه وهذا مايمنع انك تسوي دعايه لك وانا ممكن اساعدك في هذا المجال واي استفسار انا حاضره الله يوفقك ويرزقنا جميعا الرزق الحلال آمين...
05-01-1429 هـ, 01:52 صباحاً

شكرا حبيبتي حسيتي بمعاناتي وكلامك صحيح لكن من ناحية اوكل احد على جلب مستلزمات العمل انا اعتقد المشكلة فيني انا احب اناكون ملمة بكل شي من البداية الى النهاية ولا استئمن احد على عملى لذالك شغلي وللة الحمد الكل يشهد لة بس هذا الشى يستهلك قوتي بنسبة لتحديد يوم في الاسبوع مستحيل في الخياط لن لكل زبونة طلب ووقت تسليم ممكن اخرج من البيت لجلب غرض بسيط والطلبات للخياط موكلها تنفع بكميات لانها تعتمد على ذوق وكلن له طلبة وبنسبة للدعاية انا الان معتمدة على السمعة الطيبة وفكرت بتوزيع الكروت بس مازلت افكر ماذا ابد بة وشكرا على التفاعل وارجوا منكي اخباري على اسلوب الدعاية الذي اعتمدية
وجزاك **** خيرا0
05-01-1429 هـ, 07:22 صباحاً

الساعة الآن 08:10 .