الله يوفق الجميع
اقتباس مشاركة  (تالالولي)
لو يا بنات تجتمعون يمكن تسوون مشروع ناجح وحلو
اقصد ليش ما كل وحده تكتب منطقتها وموهبتها وبنات كل منطقة يحاولون يجتمعون عند عضوه من العضوات وليكن اللي عندها جراءه ويحاولون يسوون انطلاقة لمشروعهم وممكن يكون في المشروع الواحد خمس الى ثمان بنات والارباح تتوزع بتساوي
مجرد اقتراح انا عارفة انو خيالي بس لو يتنفذ راح يكون مثمر

فكره حلووووووووه انا معاكي بهذا الاقتراح انا من الدمام اي وحده تحب تشاركني تراسلني كتبت عن مواهبي في رد سابق

ربي يوفق الجمييييييييع
السلام عليكم انا اعجبني موضوعك واشجعك من كل قلبي
وانا هواياتي متعدده وهي الرسم -الخياطه -الاشغال اليدويه -ثغليف الهدايا -تزيييييين سلال الاعراس -ولمسات فنيه اخرى
ولكن ككثير من الاخوات الااجد دعم
اقتباس مشاركة

يا سلام على موضوعك
تشدني مواضيع مثل كذا لاني مثلكم
عندي مواهب مثل الرسم والابداع في المكياج وعندي هوس في الديكورات احب التصميم في المنازل امي دايم اذا جت بتغير شي تاخذني معها علشان انقي لها الاثاث وبعد ما يزبط الكل يسأل من مهندس الديكور اللي مسوية بس مو عارفة منين ابداء
المكياج حاولت بس كيف المشكله اني ما ابغى اقاربي يدرون عن اي شي انا اسوية لاننا في مجتمع متخلف شوي اي وحده تتاجر او تشتغل في الكوافير يعتبرونها شحاذه او يقولون مقصرين عليها اهلها وزوجها علشان كذا تدور على شغل ومع كذا ما يخلونك اول ما يدرون انك تربحين من شغلك يطقونك بعين تكسرلك ايدك وهذا اللي مخوفني
لاني اعرف وحده طباخة ماهره ماشاء الله عليها بس صارت تطبخ وتبيع واستفادت من شغلها بس مسكينة ماتمت 6 اشهر الا وايديها ما تقدر ترفعها شفتو وش جازوها الناس على انها محتاجه بس الناس عيونهم ضيقه الله يكفينا شرهم

اولا انا خريجه كيمياء

ثنيا موهبه بشكل في المكياج
تصميم الازياء
تغليف الهدايا
الطبخ
تصميم الكوش تنظيم الافراح
مبدعه في تصميم اكسسورات الشعر
مبدعه في اخياطه بالصوف

بس مجتمعي مايرحم

اولا

انا عايشه بقريه متخلفه مو في مدينه فالبيوت محدوده والله اني عايشه في قريه عدد البيوت اللي فيها 5ا بت كلهم ثلاث عوايل رجعون كلهملنسب واحد عيال عم او خوال وحقد وحسد اللهم ياكافي

امي مدرسه وابوي مدير عشاااان ككذا يشوفوننا اننا اغنى ناس بالعالم مايفهمون شي بهدايا المولود والاعراس والاعياد
مايفهمون شي عن تصميم الازياء
اعتبر متخلفه وحالي مايل ليش لاني احط مكيااااج لانهم مايعرفون الا الروج الاحمر والاثمد

اشللللللللللللل للللللللللللللل للللللللللللللل لللللللون بذمتكم ابدع

نهاية السالفه

بالرغم اننا من فتره لاثانيه نروح جده بس مايمديني اسوي شي لاننا مشغولين بقضاء حجاتنا من مستشفيات
واسواق وكل شي

اللي عندها حل لمشكلتي ورب الكعبه لادعيلها باللي تبي

واذا تبي شي من عيوني انفذه لها

الساعة الآن 12:56 .