ما شاءالله عليكي
انا ابحث عن موظفة (الوظيفة الاولى )
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1100695
لو في الرياض وكنتي مهتمة اتمنى تراسليني
[COLOR="
DarkOrchid"]والله الموضوع جاه في وقته يا صبايا
انا من الاردن وعندي مواهب كثيرة مثل الخط العربي وهذه الموهبة أحاول ان أجد لهل تصيف واريد نصائحكن
وايضا لدي ميول في عمل توزيعهات المواليد ولكن عملية البيع صعبة وانا استحي
وايضا اشتريت الة تجليد حراري ولله الحمد واعمل ميداليا واقوم ببيعها في مراكز القرآن حيث كل ما اقوم بتصميمه ميداليات بسيطة عن طريق البور بوينت لكن يلزمني وقت اطول لأطور المشروع أريد نصائحكن
واتمنى اتعلم الفوتوشوب واعمل تصاميم حلوة
وأيضا أحب عمل اللوحات والمجسمات المدرسية بس ما بلشت بالمشروع هذا

تكاسلي هو الخوف من الفشل
أريد الدعم المعنوي

ها وش رايكن بهالمواهب :
بدي تشدجيع يا حلوات [/color]
بالتوفيق للجميع
محترفة مكياج سعوديه للخليجي و لبناني والتساريح للمنازل اتصل نصل
الاخت بطيبي غلبتك ممكن اغلفلك الهدايا والصواني بس انت من فين
يا سلام على موضوعك
تشدني مواضيع مثل كذا لاني مثلكم
عندي مواهب مثل الرسم والابداع في المكياج وعندي هوس في الديكورات احب التصميم في المنازل امي دايم اذا جت بتغير شي تاخذني معها علشان انقي لها الاثاث وبعد ما يزبط الكل يسأل من مهندس الديكور اللي مسوية بس مو عارفة منين ابداء
المكياج حاولت بس كيف المشكله اني ما ابغى اقاربي يدرون عن اي شي انا اسوية لاننا في مجتمع متخلف شوي اي وحده تتاجر او تشتغل في الكوافير يعتبرونها شحاذه او يقولون مقصرين عليها اهلها وزوجها علشان كذا تدور على شغل ومع كذا ما يخلونك اول ما يدرون انك تربحين من شغلك يطقونك بعين تكسرلك ايدك وهذا اللي مخوفني
لاني اعرف وحده طباخة ماهره ماشاء الله عليها بس صارت تطبخ وتبيع واستفادت من شغلها بس مسكينة ماتمت 6 اشهر الا وايديها ما تقدر ترفعها شفتو وش جازوها الناس على انها محتاجه بس الناس عيونهم ضيقه الله يكفينا شرهم

الساعة الآن 05:22 .