مشكوره اختي لانك فتحتي الموضوع انا بالرياض وعمري 24سنه مواهبي اني احب الرسم كثييييييييير واحني نقش حنا حلو لاكن زي منتو شايفين الموهبه هذه مدفونه مع صاحبتها بس احني نفسي عن زوجي وبس مره كنت في حديقه وانا في الحمام اعزكم الله جت وحده شافت نقشي وتجننت عليه بسوكل من شاف نقشي اتجننو عليه اسفه طولت عليكم
انا بالنسبة لي كان طموحي ادخل انجليزي ولكن ظروف البيت ماساعدتني لان القسم يبي تركيز وبيتنا دايم كله مشاكل فتركت الدراسة والى الان وانا دائمة التفكير احب اشغل وقتي بشي مفيد وارفض ان استسلم رغم كل الظروف طبعا تزوجت وقلت يمكن فيه امكانية احقق ذاتي فبدأت اعمل بحوث ولكن من يوم حملت والى ان اصبح ولدي عمره سنه ونصف وزوجي دايم يعمل لي مشاكل عشان اترك كتابة البحوث وتركتها بعد ان عملت لي راس مال بسيط والى الان وانا افكر في مشروع اخر واريد ان اتشارك مع مجموعه تمكنني من تحقيق هذا الهدف مع العلم باني من النوع الجاد ولا احب تضييع الوقت فالانسان لابد ان يكون يملك شي مهما كان بسيطا بمقدرته ان يجعل منه امرا عظيما فهل هناك من يود المشاركة
فتحتم جروحي يابناااااااااات ............

انا مثلكم متخرجه والى الان ماحصلت على وظيفه ...
متخرجه دبلووم كمبيوتر ولله الحمد نخرجت بتفووق ومشروعي حصل على المركز الاول....
لديه اهتمام باي شي له علاقه بالفن ...احب الشعر واعشق الرسم لدي بعض اللوحاات ولاكن اثناء فترة الدراسه والزواااج تركت الرسم للانشغال .......
احب الاعمال اليديويه كثيرا افكرا حاليا بعمل توزيعاات للمواليد ودائما ماافكر بمشاريع ولاكن ليس لدي المال الكافي والوقت ..
انا الحمد لله اي مكاان اذهب اليه ابدع ...اشتغلت بعد التخرج بمعه حاسب وابدعت فيه حتى انهم عطونا ادرس اخر سنه مشاريع التخرج مع اني كنت في بالبدايه ...
توظفت في اداره برنامج المعارف في مدرسه حكوميه لكن للاسف تزوجت وانتقلت الى مدينه اخرى........
بعدها توظفت عند زوجي طبخ ونفخ وعيال هههههههه>>>>> قصة حياتي
احس اني مليئه بالمواهب خاصه الفنيه المشكله زوجي رافض عنده بيتي افضل لي (وقرن في بيوتكم) شعاره الدائم
والمشكله اطفالي صغاار مااقدر اتركهم ..........

اااااه ياكثر مشاكل الحريم الله يعينا ..معليش طولت عليكم بس من جد طلعتم جروحي الله يهديكم بس .......
اللي عندها عمل لي بالنت ياليت تخبرني ........

ومالمرء إلا حيث يجعل نفسه ** فـكن طالباً في الناس أعلى المراتب

ابنتى الحبيبه نقلت لنا المقوله

اين انت منها

رددلع سنغفوره عليك افادنى -----هل افادك
هذا الرد بتاريخ 10-1

ماذا فعلت عمليا من هذا التاريخ

ردك علىرواسى-افادنى ----هل افادك

اختى وابنتى حددى وقت لتحديد احد الاهداف وهيا للبدايه

ونصيحه جددى وقت للنت حتى لايأكل حياتك

نظمى - قررى-ابدئى والى الاماااااااااام

والله ولى التوفيق

لكم ياحبه جميعا